قصة جرح القلب ح2 مترجمة موعد عرض وقصة مسلسل جرح القلب

نقدم لكم قصة جرح القلب مسلسل ” جرح القلب ” kalp yaras? موعد عرض وقصة مسلسل جرح القلب موعد عرض الحلقة الاولى مترجمة الحلقة 1 الحلقة 1 2 القادمة والقنوات الناقلة وهو من المسلسلات التي بدأ عرضها قريبا والعديد من المتابعين كانوا ينتظرونه بفارغ الصبر.

“مسلسل جرح القلب” يبدأ بأحداث غير متوقعة ينقلب خلالها كل شيء رأساً على عقب عندما يخطط فريد وهاندا الزواج لأن الماضي بين عائلتيهما مليء بالإنتقام!

مواعيد عرض مسلسل جرح القلب والقناة العارضة له

مسلسل جرح القلب هو مسلسل درامي من المسلسلات التركية الصيفية التي سيتم عرضها في تركيا، سيتم عرض المسلسل في بداية شهر يونيو في سنة 2021 وسيتم عرض هذا المسلسل على قناة atv على التليفزيون التركي.

جرح القلب مترجمة عبر موقع النور تتابعون تفاصيل مسلسل جرح القلب الحلقة 1 وقبل الخوض في سرد حكاية مسلسل جرح القلب Kalp Yarası ننوه إلى أن المسلسل يعرض مترجم عبر مواقع المسلسلات مثل قصة عشق وقناة الفجر إضافة إلى موقع النور بلاي وغيرهم الكثير.

ما هي قصه مسلسل جرح القلب kalp yarası ؟ من هم أبطاله ؟

يدور مسلسل جرح القلب حول انتقام عائلتين ، نيلجون وفريد يستعدان للزواج بدعم من عائلاتهم .لكن كل شيئ سيتغير فمرض حصان فريد سيجعله يعود في وقت مبكر.

تابعوا أحداث مسلسل جرح القلب الحلقة 1 عبر موقع قصه عشق.

من هم أبطال مسلسل جرح القلب ؟

المسلسل من بطولة : توبراك جان اديجوزال

“مسلسل جرح القلب” Kalp Yarası الحلقة 1 الأولى

ما هي حكاية مسلسل جرح القلب kalp yarası ؟

القصة العامة للمسلسل ، والتي تدور حول حكاية حب مؤثرة للقلب لـ Ferit و Ayşe.اللذان وضعا حبهما النقي الذي غيّر حياتهما وسط صراع لا نهاية له بين عائلتين عميقتين في أنطاكيا

تدور أحداثه حول قصة انتقام بين عائلتين. بينما يتم الاعداد لزواج بين العائلتين لانهاء الخصومة سينقلب كل شيء رأسا على عقب.

أين يتم عرض مسلسل جرح القلب kalp yarası ؟

تستكمل قناة ATV Tv التركية استعداداتها لعرض مسلسلها جرح القلب في الموسم الصيفي , المسلسل من انتاج شركة Süreç Film وكتابة سما ايرول وماهر ايرول واخراج يلديز هوليا بيلبان.

ما هو توقيت عرض مسلسل جرح القلب kalp yarası الحلقة 1 مترجمة ؟

ننوه إلى أن مسلسل جرح القلب تعرض الحلقة 1 الاولى منه مترجمة عبر قصة عشق.كما بدأ الجمهور في إنتظار الحلقة 2 الثانية القادمة من المسلسل التركي جرح القلب.

وفيما يتعلق بالقنوات الناقلة لمسلسل جرح القلب فتعرض الحلقة مترجمة عبر مواقع المسلسلات مثل قصه عشق قناة الفجر إضافة إلى موقع النور بلاي وغيرهم الكثير تحدد موعد العرض كل يوم الاثنين من كل اسبوع على قناة ATV على أن يتم عرض الحلقة مترجمة يوم الثلاثاء .

 

اقرأ ايضاً

زر الذهاب إلى الأعلى