قضية خلع المغنية بلقيس تخلع زوجها رجل الأعمال سلطان بن عبداللطيف

كشفت المغنية اليمنية، بلقيس فتحي، عن رفعها قضية خلع ضد زوجها رجل الأعمال سلطان بن عبداللطيف وصدمت الفنانة بلقيس فتحي متابعيها بإعلانها إنها رفعت قضية خلع على زوجها رجل الأعمال السعودي سلطان عبد اللطيف، مشيرة إلى أنها لا تستطع التحدث عن التفاصيل في الوقت الحالي.

قضية خلع المغنية بلقيس تخلع زوجها رجل الأعمال سلطان بن عبداللطيف

جاء الحديث عن رفع المغنية بلقيس فتحي قضية خلع على زوجها خلال اتصال برنامح mbctrending، الذي يعرض على شاشة ام.بي.سي.

ردًا على سبب غياب زوجها هذه الفترة عن حياتها بلقيس

أجابت بلقيس أن السبب وراء غياب زوجها وعدم مرافقتها أنا رافعة قضية خُلع من فترة في المحاكم الإماراتية، وكلنا ثقة بالقضاء النزيه ولا أملك تفاصيل أكثر عن الموضوع ولا يمكنني أن أتكلم بشيء”.

من هي بلقيس ؟
يذكر أن بلقيس تزوجت في فندق أرماني داخل برج خليفة;في 30 ديسمبر من عام 2016;وأطلت بفستان زفاف من تصميم السعودية تيما عابد استغرقت خياطته أكثر من 1400 ساعة;ورصع بأكثر من 20 ألف حجر ماسي، وأنجبت بلقيس ابنهما الأول تركي في 12 مايو 2018.

قضية خلع ترفعها المغنية بلقيس ضد زوجها فمن هو زوج بلقيس ؟

قصة حياة المغنية بلقيس

بدأت تحب الغناء منذ طفولتها فكانت تعزف على الآلات الموسيقية منذ أن كانت بسن صغيرة;اكتشف موهبتها والداها اللذان قاما بتشجيعها على ممارسة العمل الغنائي خصوصا والدها الذي شجعها منذ هذا السن.

كانت أول خطوة لها وهي لا تتجاوز سن السادسة عشرة عندما شاركت بعمل لإذاعة أبوظبي ومن هنا انطلقت بالمجال الفني.

كما أنها في عام 2004 شاركت مع والدها عدد من الأغاني منها «والله ما طلبوا ببابك» و«يا مسلمين شاموت أنا وشاهلك».

بينما لم تواصل الغناء لانشغالها بالدراسة وبعد تخرجها من إحدى التخصصات العلميةعادت مجددًا بطرحها أغنية منفردة بعنوان «مسألة سهلة».

كما ظهر نجاح بلقيس بعدما انضمت إلى قائمة فناني شركة روتانا;طرحت خلالها العديد من الأغاني والألبومات الغنائية أغلبها حققت نجاحًا ومتابعة كبيرة.

اقرأ ايضاً

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى