كأس ألمانيا مباراة بوروسيا دورتموند وهولشتاين كيل ربع نهائي

تعرف على موعد مباراة نصف نهائي كأس ألمانيا مباراة بروسيا دورتموند وهولشتاين تتابعون موعد مباراة نصف نهائي كأس ألمانيا المقامة اليوم بين بروسيا دورتموند وهولشتاين كيل القادمة اليوم السبت 01-05-2021 في إطار مباريات كرة القدم الألمانية في كأس ألمانيا.

يتطلع بوروسيا دورتموند إلى تأمين مكانه في نهائي الدوري الألماني لكرة القدم 2020/21 عندما يواجه هولشتاين كيل من الدرجة الثانية يوم السبت الساعة 7:30 مساءً (بتوقيت المملكة المتحدة).

فاز فريق إيدن ترزيتش على بوروسيا مونشنجلادباخ ليحقق مكانه في ربع النهائي ، بينما أطاح هولستين كيل بالبطولة إيسن. سيواجه الفائز RB Leipzig.

Borussia Dortmund vs Holstein Kiel

بوروسيا دورتموند Vs هولشتاين كيل.
البطولة : كأس ألمانيا (نصف نهائي).
القنوات الناقلة : ستنقل عبر يوتيوب الإتحاد الألماني .
الملعب : ايدونا بارك .
المعلق : English .

موعد المباراة :
9:30 مساءاً بتوقيت السعودية .
8:30 مساءاً بتوقيت مصر .
9:30 مساءاً بتوقيت فلسطين .

كما نستعرض تشكيل مباراة بوروسيا دورتموند وهولشتاين كيلالقادمة اليوم في كأس ألمانيا ، والتشكيلات السابقة وأخبار الإصابة:

 

كما قلب بوروسيا دورتموند الأمور في جميع أنحاء الدوري الألماني ، وأصبح لديه فرصة كبيرة للتأهل إلى دوري أبطال أوروبا 2021.

لكن ذلك سيتم دفعه إلى جانب واحد حيث يتطلعون للوصول إلى نهائي DFB-Pokal لأول مرة منذ 2016-2017 عندما كانوا فاز بها ، بفوزه على أينتراخت فرانكفورت.

على الرغم من أن دورتموند اضطر إلى إقصاء جلادباخ في الجولة الأخيرة ، إلا أن تلك كانت أول مباراة لهم ضد خصم كبير في الدوري في بوكال هذا العام. لقد أطاحوا بفريقين من الدوري الألماني حتى الآن في إينتراخت براونشفايغ وإس سي بادربورن ، في حين كان MSV دويسبورغ 3. منافس البوندسليجا.

كما خاض هولشتاين كيل شوطًا مشابهًا في الدوري الألماني لكرة القدم ، حيث واجه 2. الدوري الألماني أو أقل في ثلاث جولات من أربع جولات حتى الموسم 2021.

كأس ألمانيا مباراة بروسيا دورتموند وهولشتاين اليوم

تجاوزوا ريلاسينجين من الدرجة الخامسة في الجولة الافتتاحية وأخرجوا من الدرجة الرابعة RW إيسن في ربع النهائي بعد أن تغلبوا; أيضًا على زميله الثاني في الدوري الألماني إس في دارمشتات بركلات الترجيح.

لكنهم قدموا أيضًا صدمة الكأس في الجولة الثانية حيث أطاحوا بايرن ميونيخ بركلات الترجيح;بعد أن قاتلوا مرتين من الخلف في المباراة بما في ذلك التعادل في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدل الضائع.

بوروسيا دورتموند (ضد فولفسبورج): هيتس. Piszczek ، كان ، Akanji ، Guerreiro ؛ بيلينجهام ، داود * ، ريوس ؛ رينا ، هالاند ، سانشو.
هولشتاين كيل (ضد نورمبرغ): داهني ؛ نيومان ، واهل ، لورينز ، فان دن بيرغ ؛ هاوبتمان ، ميفرت ، لي ؛ بوراث ، سيرا ، ميس.

محمود داود غير متاح لدورتموند بعد بطاقته الحمراء في الجولة السابقة ، لينضم إلى أكسل فيتسل ومارسيل شميلزر ودان أكسل زغادو ويوسف موكوكو على الهامش. لا توجد مخاوف جديدة بشأن إصابة هولشتاين كيل.

اقرأ ايضاً

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى