كأس الكونكاكاف الذهبية الأمطار الغزيرة تؤجل مباراة قطر ضد بنما

كأس الكونكاكاف الذهبية قطر وبنما الأمطار الغزيرة تؤجل انطلاقة لقاء قطر وبنما موعد مباراة قطر ضد بنما يلتقي منتخب قطر ضد بنما قطر وبنما فجر اليوم الأربعاء 14-7-2021 عبر قناة Bein Sport وقناة الكأس 3 أيضاً، وتتواجد قطر ضمن المجموعة الرابعة من بطولة كونكاكاف ومعها الهندوراس وجرنادا وبنما منافسها في مباراة اليوم.

يأمل المنتخب القطري بقيادة المدرب الإسباني سانشيز أن يظهر بمظهر جيد خلال هذه المشاركة التاريخية للعنابي ، خاصة بعد المستويات المتميزة التي قدموها في كوبا أمريكا 2019 عندما شاركوا وأشاد الجميع بأدائهم الجيد.

نشير إلى أن مباراة قطر وبنما اليوم في افتتاحية مباريات العنابي. ضمن كأس الكونكاكاف الذهبية والتي تجري على أراضي الولايات المتحدة الأمريكية.كما تتجه أنظار متابعي الساحرة المستديرة بالوطن العربي حول مشاركة منتخب قطر بدعوة من اتحاد الكونكاكاف

 قطر وبنما كأس الكونكاكاف الذهبية موعد مباراة قطر ضد بنما

يأمل المنتخب القطري بقيادة المدرب الإسباني سانشيز أن يظهر بمظهر جيد خلال هذه المشاركة التاريخية للعنابي .خاصة بعد المستويات المتميزة التي قدموها في كوبا أمريكا 2019 عندما شاركوا وأشاد الجميع بأدائهم الجيد.

أعلن الاتحاد الكونكاكاف لكرة القدم يوم الثلاثاء عن تأجيل مباراة التي كانت مقررة اليوم في إطار منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لكأس الكونكاكاف .بسبب توقعات سوء الأحوال الجوية.

وتأجل لقاء بساعة عن موعده أن تواصلت أمطار غزيرة سيتم تأجيل لقاء إلى يوم الغد.ومع أقتراب بداية لقاء بدأت أمطار تتهاطل إلى أن أوقف حكم لقاء، في انتظار توقف أمطار.

اقرأ ايضاً

زر الذهاب إلى الأعلى