كايزر تشيفس ضد الأهلي beIN Sports 4 في نهائي دوري أبطال أفريقيا

كايزر تشيفس ضد الأهلي اليوم  في نهائي دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم. دوري أبطال إفريقيا على قناة beIN Sports 4 وbeIN Sports1 Premium .

سيواجه كايزر تشيفس الجنوب أفريقي الأهلي المصري في نهائي دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم 2020-21 يوم السبت 17 يوليو 2021 في ملعب مجمع محمد الخامس بالدار البيضاء ، المغرب.

ستكون هذه رابع نهائي لبطولة CAF دوري أبطال أفريقيا بين فرق من جنوب إفريقيا ومصر ، حيث فاز الأهلي مرتين للمصريين (ضد ماميلودي صنداونز في عام 2001 وأورلاندو بايرتس في عام 2013) وتغلب ماميلودي صنداونز على الزمالك في عام 2016.

خسر الأهلي مرة واحدة فقط من آخر 20 مباراة له في دوري أبطال أفريقيا (W13 D6) ، وخسر 1-0 أمام سيمبا في فبراير – وهي المرة الوحيدة التي فشلوا فيها في التسجيل في هذه الجولة.

موعد مباراة كايزر تشيفس الجنوب أفريقي الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم

وتأهل الأهلي إلى نهائي دوري الأبطال الإفريقي بعد تفوقه على الترجي التونسي.وتحقيق الفوز عليه ذهابًا وإيابًا في إحدى أهم المواجهات الكلاسيكية في القارة السمراء.

وفاز الأهلي في العاصمة تونس بنتيجة 1- 0، كما حقق الفوز في لقاء الإياب بنتيجة 3- صفر على ارضه.

وتأهل كايزر تشيفز الجنوب إفريقي إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا.بعد تفوقه على الوداد المغربي حيث فاز في لقاء الذهاب بالمغرب بهدف دون رد.وتعادل في لقاء الإياب بجنوب إفريقيا بدون أهداف.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وكايزر تشيفز في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2021

وتستطيع مباراة الأهلي وكايزر تشيفز في نهائي دوري أبطال إفريقيا.حيث تنقل شبكة بين سبورت BEIN Sport مباراة الأهلي وكايزر تشيفز في نهائي دوري أبطال إفريقيا. على قنواتها في المنطقة العربية.

لمباراة الأهلي وكايزر تشيفز

ومن المقرر أن تذاع مباراة الأهلي وكايزر شيفز في نهائي دوري أبطال إفريقيا على قناة beIN Sports HD 4 وbeIN Sports1 HD Premium .

كما تحصلون على تردد القنوات المفتوحة والقنوات المجانية الناقلة لمباراة الأهلي وكايزر تشيفز

تردد قناة beIN SPORTS HD 4 وتردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي وكايزر تشيفز

ما هو تردد القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وكايزر تشيفز؟

هناك مجموعة من الترددات لقنوات بي إن سبورتس وللقناة الرابعة الناقلة لمباراة الأهلي وكايزر تشيفز، والمتواجدة على القمرين سهيل سات ونايل سات وأقمار أخرى.

اقرأ ايضاً

زر الذهاب إلى الأعلى