كريستيانو رونالدو Cristiano Ronaldo يسبق ميسي بقائمة أفضل لاعب

تصدر كريستيانو رونالدو Cristiano Ronaldo المركز الأول في قائمة لاعبي كرة القدم الأعلى أجراً في العالم ، ألق نظرة على أفضل 10 أسماء أعلى 10 لاعبين أجرا.

استعاد كريستيانو رونالدو قمة قائمة أفضل لاعبي كرة القدم في العالم من ليونيل ميسي ، وفقًا لمجلة فوربس.

جمعت القائمة بعد التحدث مع الأندية ووكلاء اللاعبين والرعاة التجاريين وخبراء كرة القدم في جميع أنحاء العالم.

كريستيانو رونالدو Cristiano Ronaldo يسبق ميسي Lionel Messi بقائمة أفضل لاعب

ألق نظرة على أفضل 10 لاعبي كرة قدم في العالم من حيث الأجور:

1 كريستيانو رونالدو Cristiano Ronaldo يسبق ميسي – 125 مليون دولار

حل كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد مكان ليونيل ميسي كأعلى لاعب كرة قدم في العالم ، وفقًا للتصنيفات الصادرة عن فوربس في سبتمبر 2021.

عاد اللاعب البالغ من العمر 36 عامًا إلى رونالدو مان يونايتد من يوفنتوس في أغسطس بعد غياب 12 عامًا ، ومن المقرر أن يكسب 125 مليون دولار قبل الضرائب في موسم 2021-22 ، مع 70 مليون دولار من الراتب والمكافآت مقابل عودته إلى يونايتد.

سيأتي الباقي من التأييد والشراكات مع العلامات التجارية بما في ذلك Nike و Herbalife و Clear وعلامة CR7 الخاصة به.

كريستيانو رونالدو Cristiano Ronaldo قمة قائمة أفضل لاعبي كرة القدم

قالت مجلة فوربس إن رونالدو ، من بين أكثر الرياضيين شهرة في العالم مع أكثر من 500 مليون متابع عبر Facebook و Instagram و Twitter.

 2 Lionel Messi ليونيل ميسي – 110 مليون دولار

ويحتل نجم باريس سان جيرمان ليونيل ميسي ، الذي تصدّر القائمة العام الماضي ، المركز الثاني في القائمة.

انتقل ميسي من برشلونة إلى نادي باريس سان جيرمان في أغسطس من هذا العام ، منهيا إقامته لأكثر من 21 عاما في نادي الصبا.

في باريس سان جيرمان ، سيحصل ميسي على 75 مليون دولار هذا الموسم ، مما جعله يحتل المرتبة الثانية في القائمة بمبلغ 110 ملايين دولار وسيحقق راتبه بما يقدر بـ 35 مليون دولار من التأييد من علامات تجارية مثل Adidas و Pepsi وصانع الساعات Jacobs & Co. وبدويايزر.

 3 نيمار – 95 مليون دولار

يحتل لاعب كرة القدم البرازيلي نيمار ، الذي وقع في مايو / أيار عقدًا جديدًا مع باريس سان جيرمان حتى عام 2025 ، المرتبة الثالثة في القائمة بإجمالي أرباح 95 مليون دولار.

بعد خروج مبكر مع Nike ، وقع نيمار صفقة مع Puma احتفلت بأسلوبه المبهرج. ظهر لأول مرة “مجموعة إبداعية” من الأحذية والملابس بألوان صاخبة في شهر مارس.

4- كيليان مبابي – 43 مليون دولار

حصل لاعبو باريس سان جيرمان على ثلاث نقاط على قائمة أفضل خمسة لاعبين أجورًا في العالم ، حيث احتل كيليان مبابي المرتبة الرابعة بإجمالي أرباح بلغت 43 مليون دولار.

موسم 2021-22 هو الأخير في العقد الحالي بين باريس سان جيرمان والفرنسي البالغ من العمر 22 عامًا . والذي رفض مؤخرًا تمديد العقد.

5 محمد صلاح – 41 مليون دولار

نجم ليفربول محمد صلاح يحتل المرتبة الخامسة في قائمة لاعبي كرة القدم الأعلى أجرا بإجمالي أرباح 41 مليون دولار.

كان اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا من بين أفضل الهدافين في الدوري الإنجليزي الممتاز. منذ وصوله من روما في عام 2017 وسجل مؤخرًا هدفه المائة مع ناديه.كما وأصبح الأسرع في تحقيق ذلك في تاريخ النادي.

6- روبرت ليفاندوفسكي – 35 مليون دولار

كما يحتل البولندي روبرت ليفاندوفسكي ، الذي يلعب لنادي بايرن ميونيخ الألماني . المركز السادس في قائمة أفضل لاعبي كرة القدم أجرا في العالم بإجمالي ربح قدره 35 مليون دولار.

أطلق ليفاندوفسكي البالغ من العمر 33 عامًا علامته التجارية RL9 للملابس ، مما أضاف إلى أرباح التأييد من Nike و Huawei و Head & Shoulders.

 7 Andres Iniesta أندريس إنييستا – 35 مليون دولار

عاد اللاعب الإسباني أندريس إنييستا كلاعب وحيد من فريق غير أوروبي. في قائمة أفضل لاعبي كرة القدم أجرا في العالم في عام 2021.

كما وصل إنييستا البالغ من العمر 37 عامًا إلى المركز السابع. بإجمالي أرباح بلغت 35 مليون دولار بعد توقيعه على تمديد عقد لمدة عامين مع نادي فيسيل كوبي في اليابان . منذ رحيله عن نادي برشلونة في 2018.

اقرأ ايضاً

زر الذهاب إلى الأعلى