كوستاريكا وجامايكا توقيت مباراة كوستاريكا ضد جامايكا الليلة في ربع النهائي

نعلمكم بموعد مباراة كوستاريكا وجامايكا الليلة في ربع النهائي ضمن بطولة الكونكاكاف الكأس الذهبية.ويلتقي المنتخبان 2021 Concacaf Gold Cup: Costa Rica vs. Jamaica اليوم الثلاثاء في مباراة ستحدد هوية المتصدر.وكان منتخبا الولايات المتحدة الأمريكية وكندا بلغا ربع النهائي عن المجموعة الثانية، والسلفادور عن الأولى.

حققت كوستاريكا وجامايكا فوزهما الثاني تواليا وبلغتا سويا ربع نهائي مسابقة الكأس الذهبية لمنطقة كونكاكاف في كرة القدم.

مباراة كوستاريكا وجامايكا في الكأس الذهبية 2021 المواعيد والقنوات الناقلة

مباراة كوستاريكا وجامايكا ، في ختام مباريات مرحلة المجموعات، وتحديدًا مع الجولة الثالثة من بطولة الكأس الذهبية 2021، ولحساب المجموعة الثالثة، يحتضن في وقت مبكر من صباح غدًا الأربعاء (بالتوقيت العربي)، ملعب إكسبلوريا ستاديوم في مدينة أورلاندو الأمريكية، المواجهة القوية والحاسمة على صدارة المجموعة والتي تجمع منتخبا جامايكا وكوستاريكا .

نشير إلى أن التعليق على أحداث المباراة سيكون بصحبة المعلقان الرياضيان العُماني أحمد المعمري والسوداني سوار الذهب.

كما تأهلت كوستاريكا إلى نهائيات كأس العالم 2018 لكرة القدم. بعدما سجل كيندال واستون هدفا في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع لتتعادل 1-1 مع هندوراس وتحقق النتيجة الكافية للصعود.

بينما حقق منتخب جامايكا لكرة القدم بداية ناجحة في بطولة الكأس الذهبية لمنتخبات الكونكاكاف (أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي) المقامة في الولايات المتحدة،

كما وتغلبت جامايكا على غوادلوب 2-1 وكوستاريكا على سورينام بالنتيجة عينها الجمعة في أورلاندو. فرفعتا رصيدهما إلى ست نقاط في المجموعة الثالثة.

بينما صعد منتخبا كوستاريكا وجامايكا، إلى دور الثمانية ببطولة الكأس الذهبية لمنتخبات الكونكاكاف (أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي) المقامة حاليا بأمريكا، بعدما تغلبا على منتخبي سورينام 2 / 1 وجوادلوب 2 / 1، على الترتيب، مساء الجمعة (صباح السبت بتوقيت جرينيتش) في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثالثة.

كما أنهى منتخب كوستاريكا المباراة بعشرة لاعبين فقط. حيث طرد فرانشيسكو كالفو من صفوف الفريق في الدقيقة 85 إثر حصوله على الإنذار الثاني.

بطولة الكأس الذهبية (بالإنجليزية: Gold Cup)‏ هي أهم بطولة كرة قدم وطنية. تقام في نطاق اتحاد أمريكا الشمالية لكرة القدم الملقب بـالكونكاكاف.

نشير إلى أن بطولة الكأس الذهبية لمنتخبات الكونكاكاف (أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي) هي خلاف الكاس الذهبية التي تحول اسمها إلى كأس القارات عام 1992م وتضم تلك البطولة المنتخبات المنافسة من شمال ووسط القارة الأمريكية، بالإضافة إلى دعوة ثلاثة فرق من على مستوى العالم.

2021 Concacaf Gold Cup: Costa Rica vs. Jamaica

موعد بطولة الكأس الذهبية والقنوات الناقلة

أعلنت مجموعة قنوات “بي إن سبورتس” الحصول على حقوق نقل مباريات البطولة، عبر بيان أصدرته مساء يوم السبت الماضي.

اقرأ ايضاً

زر الذهاب إلى الأعلى