لاعب كمال أجسام “بطل مصري صنع في الكويت” بيج رامي Big Ramy

من هو بيج رامي Big Ramy؟بيج رامي اسمه الأصلي رامي السبيعي، ويبلغ طوله 180 سم ووزنه 136 كيلوجرام. يمكن القول إن السبيعي “بطل مصري صنع في الكويت”، وهو من أبناء جيل الثمانينيات من القرن الماضي، وتحديداً من مواليد 1985 بمدينة كفر الشيخ المصرية.

أما أبرز إنجازاته قبل التتويج بلقب مستر أولمبيا، فكان الفوز بالمركز الثاني في 2017 والتتويج ببطولة أرنولد كلاسيك في نفس العام.

لاعب كمال أجسام “بطل مصري صنع في الكويت” بيج رامي Big Ramy

يُعرف بلقب بيج رامي Big Ramy‏ هو لاعب كمال أجسام محترف مصري، يلعب في الاتحاد الدولي لكمال الأجسام واللياقة البدنية (IFBB)،

تخرج ممدوح السبيعي من معهد الخدمة الاجتماعية بكفر الشيخ وعمل سمّاكاً حيث تعمل أسرته، وكانت الرياضة موضع اهتمامه منذ صغره؛ ممدوح محمد حسن السبيعي أو رامي السبيعي.

سيرته

وكان بيج رامي Big Ramy يسعي لأن يكون صاحب بطولات في هذه الرياضة.كما وكان يتدرب بصالة رياضية بـبلطيم، وحقق شهرة وحاز العديد من الشهادات علي مستوى مدينته.

ولكن لقمة العيش دفعت بيج رامي Big Ramy للسفر إلى الكويت ليعمل مع أفراد عائلته في تجارة الأسماك ومن هنا بدأت عالميته.

ويُقيم في الكويت. وُلِد في السادس عشر من سبتمبر 1984 بمركز البرلس محافظة كفر الشيخ. هو بطل كمال أجسام مستر أولمبيا لعام 2020.

لاعب كمال أجسام محترف مصري من هو بيج رامي Big Ramy

معلومات بيج رامي Big Ramy الشخصية

الميلاد 16 سبتمبر 1984 (37 سنة)
بلطيم
الطول 178 سنتيمتر
الجنسية مصري
الوزن 130 كيلوغرام

من هو بيج رامي Big Ramy؟

فاز السبيعي ببطولات وشهادات علي الصعيد المحلي. وعالمياً حقق العديد من الألقاب، فقد أحرز المركز الأول ببطولة الكأس الذهبية بالكويت عام 2012،

كما وحاز المركز الأول ببطولة أوليمبيا للهواة في نفس العام. وتوالت ولم يتوقف مشوراه عند ذلك بل نال المركز الأول في بطولة نيويورك للمحترفين في عام 2013.

بينما بدأ ممدوح منافساته في مستر أولمبيا في عام 2013، فحل بالمركز الثامن في مسابقة مستر أولمبيا 2013، والسابع في مسابقة مستر أوليمبيا 2014.

كما تمكن أيضاً من تحقيق المركز الأول في بطولة نيويورك للمحترفين في نفس العام، وحاز السبيعي المركز الخامس ببطولة مستر أوليمبيا 2015، والمركز الرابع ببطولة مستر أوليمبيا 2016، والمركز الثاني ببطولة مستر أولمبيا 2017، والمركز الأول ببطولة آرنولد كلاسيك أوروبا 2017.

والمركز السادس مستر أولمبيا 2018، والمركز الأول في مستر أولمبيا 2020، ليكون بذلك أول مصري وثاني عربي يفوز بالبطولة بعد اللبناني سمير بنوت.

اقرأ ايضاً

زر الذهاب إلى الأعلى