لعبة الصبارة الراقصة dancing cactus تتصدر تريند تويتر في وقت قياسي

لعبة الصبارة الراقصة dancing cactus تتصدر تريند تويتر في وقت قياسي، وقد تداول العديد من عشاق اللعبة الكثير من التغريدات المضحكة.

نشير إلى أن هناك نوعين من الصبارة الراقصة. النوع الأول هو الصبارة الراقصة التي تردد الكلام وبها عدد من الأغاني التي يمكن تشغيلها.بينما والنوع الثاني هو الصبارة الراقصة التي تقوم بتشغيل الأغاني فقط. كما

«الصبارة الراقصة» تتصدر تريند تويتر وسعرها يصل لـ 415 جنيهًا.. ما القصة؟

كما وتخطى عدد متابعين الصبارة الراقصة ما يزيد عن مليون متابع، ويبلغ سعر الصبارة الراقصة من 15 إلى 20 دولاراً أمريكياً .

شارك عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع للعبة الصبارة الراقصة، وهي تتمايل حينما يخاطبها أحد، وجد الكثير فيها أنها مسلية.

أطفال من مختلف البلدان يتفاعلون منها، وشاب يتحدث مع الصبارة الراقصة بشكل طريف مقطع كتب عليه”لما حد يسألني بتضيع فلوسك في إيه؟”.

ما هو سعر لعبة الصبارة الراقصة dancing cactus تتصدر تريند تويتر لعبة الصبارة الراقصة dancing cactus تتصدر تريند تويتر

سعرها 1000 جنيه.. لماذا تربعت «الصبارة الراقصة» على عرش التريند؟

نالت الصبارة الراقصة شهرة كبيرة ليس في مصر فقط بل والعالم أجمع، الأمر الذي دفع البعض للبحث عن أسعارها، حيث تعتبر من الألعاب المسلية للكبار والصغار.

ويتراوح سعر الصبارة الراقصة ما بين 360 إلى 900 جنيه، حيث يتم التسوق لها عبر الكثير من صفحات التسويق الإلكتروني، وتصل إلى 1000 جنيه في بعض الأماكن حسب الحجم ودولة المنشأ.

الصبارة الراقصة كل المعلومات اللي عايزين تعرفوها عنها و ازاي تعرف الاصلية (dancing cactus)

يمكن لهذا الصبار أن يغني ويرقص، هناك 3 أغاني ثابتة وهي 1. بقرة بولندية، 2. كونجو من ماندي كلاسيك، 3. موسيقى نقية أفريقية كلاسيكية. (نصائح ودية: الصبار لا يحتوي على تكرار أو تقليد ولا يوجد وهج ضوئي)
🌵إذا كنت بحاجة إلى العثور على صبار بنفس الوظيفة بالضبط مثل تيك توك يرجى النقر على العلامة التجارية للدخول أو البحث عن رقم تعريف المنتج الخاص بأمازون: B096ZRVK3Z للشراء، يمكن أن تسجل وتقليد وتضيء وتحتوي على 120 أغنية بألوان متعددة، نرحب بك لشراء لعبة الصبار القطيفة مع وظيفة تعلم الببغاء.
كما يبلغ ارتفاع هذه اللعبة التعليمية في مرحلة الطفولة 12.6 انش ووزنها حوالي 0.4 باوند. بينما يلزم وجود 3 بطاريات قلوية LR6 AA 1.5 فولت، والبطاريات غير متضمنة في التسليم.
نشير إلى أن لعبة الصبار الراقصة القطيفة هذه ستتأرجح وتغني الأغاني المبهجة. مما يخلق جوًا حيويًا ودافئًا في منزلك، مما يجعل طفلك وقتًا سعيدًا في الحياة.

اقرأ ايضاً

زر الذهاب إلى الأعلى