لعبة جوجل الجديدة على متصفح «Google – جوجل» Doodle Champion Island

تعرف على لعبة جوجل الجديدة Doodle Champion Island نشر محرك البحث قوقل معلومات حول هي لعبة متصفح للعب الأدوار لعام 2021 .

لعبة كاملة ممكن تلعبها على اي جهاز من المتصفح بة جوجل الجديدة تسمى Doodle Champion Island Games، يمكن لعبها من خلال الدخول على متصفح «Google – جوجل»، والضغط على شعار جديد أطلقه المتصفح أعلى خانة البحث، وبعدها يمكن الدخول إلى اللعبة.

ما هي لعبة جوجل الجديدة؟

اللعبة عبارة عن كائن صغير يتحرك وسط الحقول والمزارع، وتقوم لعبة جوجل الجديدة على تنفيذ العديد من المهمات والمرور من الأبواب المغلقة واستكشاف العديد من المناطق، وبين المرحلة والأخرى يمكن في لعبة جوجل الجديدة أن يلعب الفرد لعبة تنس الطاولة مع كائن غيره.

تم تطويرها بواسطة Google بالشراكة مع Studio 4 ° C. لعبت اللعبة دور رسومات Google المبتكرة التفاعلية احتفالًا بدورة الألعاب الأولمبية الصيفية لعام 2020 بالإضافة إلى الفولكلور والثقافة اليابانية. تتبع القصة Lucky the Cat وهي تتنافس في الأحداث الرياضية عبر Champion Island لتصبح بطلة الجزيرة ، بينما تكمل العديد من المهام الجانبية مثل مساعدة الأشخاص المحتاجين.

لعبة جوجل الجديدة على متصفح «Google – جوجل»

تحتوي Google Doodle Champion Island Games على سبع ألعاب مصغرة مختلفة تحت عنوان الرياضات التي ظهرت في الأولمبياد ، بما في ذلك تنس الطاولة والتزلج على الألواح والرماية والرجبي والسباحة الفنية وتسلق الرياضة والماراثون.

Doodle Champion Island هي لعبة يتم فيها لعب الأدوار مع عناصر من لعبة رياضية. كما يتحكم اللاعب في قطة نينجا تدعى Lucky حول جزيرة بها سبع مناطق مختلفة تشبه مواقع وجغرافيا يابانية مختلفة ، مثل غابات الخيزران والجبال.

Doodle Champion Island Games لعبة بواسطة Google

في كل منطقة ، هناك ميزات لسبعة أبطال جزر يتخصصون جميعًا في رياضة معينة. الرياضات نفسها عبارة عن ألعاب مصغرة ، حيث بمجرد أن يتفوق Lucky على اللعبة المصغرة ، يكسبون التمرير المقدس.

يمكن للاعب أيضًا الانضمام إلى أحد الفرق الأربعة التي يتم تمثيلها جميعًا بلون ومخلوق من الأساطير اليابانية. من خلال التنافس في الألعاب المصغرة .كما ستجمع النقاط التي يتم احتسابها على لوحة المتصدرين العالمية ، مع منح الفريق صاحب أعلى الدرجات لقب الفائز بنهاية الألعاب الأولمبية.

لعبة جوجل الجديدة

تغطي جميع الألعاب المصغرة أنواعًا مختلفة من ألعاب الفيديو. على سبيل المثال ، يتخذ حدث السباحة الفنية شكل لعبة إيقاع بأسلوب ثورة الرقص . بينما يتميز حدث التزلج على الألواح بنظام خدعة مشابه لنظام Tony Hawk Pro Skater.

لعبة جوجل الجديدة

بالإضافة إلى ذلك ، تحتوي كل منطقة على الكثير من المهام الجانبية ليبحث عنها اللاعب. كما تتضمن هذه المهام الجانبية مساعدة Lucky لسكان الجزيرة في مجموعة متنوعة من المهام مثل جلب العناصر وتسلسل التجارة. يمكن لبعض المهام الجانبية فتح إصدارات أصعب من الألعاب المصغرة الأصلية.كما يمكن لكل هذه المهام الجانبية أن تكسب للاعب كأسًا يمكن تواجده في كوخ في وسط الجزيرة .كما يمكن جمع 22 كأسًا إجمالاً.

اقرأ ايضاً

زر الذهاب إلى الأعلى