لعبة مورتال كومبات Mortal Kombat 3 ومواصفات بلايستيشن 5 2021

تعرف على لعبة مورتال كومبات 2021 Mortal Kombat 3 الجديدة لعبة لجهاز الكمبيوتر الشخصي لعبة مورتال كومبات 2021 Mortal Kombat 3 لعبة لجهاز الكمبيوتر الشخصي إحدى ألعاب بلايستيشن الرائعة لأنها يمكن أن تشكل أيضًا أول عنوان ثنائي الأبعاد يحقق فوزًا هائلًا في المحاكاة 3D إذ من الواضح أنه في أواخر الثمانينيات صارت تلك اللعبة أكثر واقعية ولذا لأن الناس يظنون أنها غير ملائمة لكل اللاعبين الشبيبة.

كان مورتال كومبات أحد عرابي الألعاب في عام 1995. أخرجه بول و. أندرسون (Resident Evil ، Monster Hunter) ، كان الجهد عبارة عن تكيف معقم لم يظهر أيًا من الدماء الأيقونية التي جعلت اللعبة سيئة السمعة. ومع ذلك ، فقد أعطتنا واحدة من أفضل الأغاني التي تم إنتاجها على الإطلاق والتي لا تزال تضخ الدم حتى يومنا هذا. ثم ذهب كل شيء إلى أسفل من هناك. ومع ذلك ، ازدهرت ألعاب الفيديو نفسها. مع قصة معقدة تمتد لعشر ألعاب ، فقد حان الوقت لشركة Warner Bros لتغمس إصبع قدمها مرة أخرى بتكييف Mortal Kombat جديد تمامًا. بينما يظل الفيلم (أخيرًا) مخلصًا للعنف الدموي المعروف عنه – فشل مورتال كومبات في تقديم كل شيء آخر.

لعبة مورتال كومبات 2021 Mortal Kombat 3 لجهاز الكمبيوتر الشخصي

مورتال كومبات يتبع الوافد الجديد كول يونغ (لويس تان) ومقاتلي Earthrealm حيث يجب عليهم القتال من أجل عالمهم في بطولة تسمى Mortal Kombat. إذا خسر Earthrealm هذه البطولة ، فإن Earthrealm سوف يسقط في براثن الشر من Outworld وساحرها Shang Tsung.

مواصفات جهاز بلايستيشن 5 أحدث إصدارات شركة سوني :-

أكد مارك يرني كبير مهندسي مصنع أجهزة البلايستيشن التابعة لشركة سوني أن جهاز بلايستيشن 5 الإصدار الجديد سوف يتضمن بعض المميزات التي لم تكن موجوده من قبل والذي يتمناها مستخدمي الألعاب الترفيهية وجاءت تلك المواصفات من خلال مقابلة له في شهر إبريل الماضي عام 2019 للعام الجاري.

بلايستيشن سعر ومواصفات بلايستيشن 5 الجديد 2021 PlayStation اخر تحديث

سعر بلايستيشن 5 الجديد

16000 الف جنية مصري سعر الإصدار الرئيسي.
14000 الف جنيه مصري سعر الإصدار الثاني.
2600 ريال سعودي النسخة الرئيسية.
2140 ريال سعدوي الإصدار الثاني.

كانت أولى المواصفات التي تم الإفصاح عنها، أن جهاز بلايستيشن 5 فايف سوف يتمكن من تشغيل الألعاب بخاصية الـ 8k، كم أن الجهاز سوف يعمل بأقراص التخزين المطورة ssd والذي تفوق سرعته حوالي 5 مرات تقريباً من سرعة الهارد ديسك العادي.
بالإضافة إلى معالج ثماني النواة من شركة AMD Ryzen، والتي تبلغ سعتها 7 نانو متر، مع معالج Radeon Navi GPU، للتشغيل بأفضل أداء ممكن.

كما يمكن لجهاز بلايستيشن 5 أيضاً تشغيل ألعاب إصدار بلايستيشن 4،يسعد محبي الألعاب الترفيهيه الذين يرغبون في بقاء بلايستيشن 4.

من المتوقع أن يكون جهاز بلايستيشن 5 بسعة تخزين عشوائية;من نوع GDDR6 تصل إلى 16 جيجا أو 32 جيجا بايت ومن المنتظر أن يدعم الجهاز تقنية الـ var.

تستطيع من خلالها ممارسة الألعاب بمتعة رائعة فهي تشعرك بأنك داخل اللعبة،
كما يحتوي جهاز بلايستيشن 5 على محرك أقراص Blu-ray 4K ، وتقنية الـ hde.

كما يوجد بالجهاز 6 مخارج يو إس بي usb.

ويترقب الكثير من مستخدمي ومحبي أجهزة البلايستيشن أن يتوفر بجهاز بلايستيشن 5 الإصدار الأخير تقنية الـ Dolby Atmos; وهي تقنية خاصة بالصوت، مما تجعل الصوت واضح وذو دقة عالية جداً، وبشكل ثلاثي الأبعاد.
بالإضافة إلى أن كارت الشاشة المرفق بجهاز بلايستيشن 5 يدعم التقنية الجديدة الخاصة بتتبع الآشعة.
أما بالنسبة لمساحة التخزين الداخلية;فهي قد تصل إلى واحد تيرا بايت ومن المتوقع طرح نسخة ثانية تصل إلى اثنين تيرا بايت.

اقرأ ايضاً

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى