لويس إنريكي يثني على بيدرو غونزاليس لوبيز الأسباني

لويس إنريكي يثني على بيدرو غونزاليس لوبيز الأسباني رغم توديع المنتخب الإسباني لبطولة أمم أوروبا بالخسارة أمام إيطاليا بركلات الترجيح 4-2 بعد تعادلهما 1-1 في الوقت الأصلي والإضافي للمباراة مساء الثلاثاء في إستاد “ويمبلي” بالعاصمة البريطانية لندن.

أثنى لويس إنريكي، المدير الفني لمنتخب إسبانيا، على ما قدمه بيدري خلال بطولة أمم أوروبا “يورو 2020” قبل أن يودع الفريق المسابقة على يد إيطاليا في نصف النهائي.

بيدري يطمئن برشلونة بخصوص مشاركته في الأولمبياد

بيدري هو أحد أبرز الأسماء الحالية في إسبانيا وكان واحدًا من أوراق المدرب رونالد كومان الرابحة في برشلونة الموسم المنقضي. وتخوفهم من إنهاك لاعبهم الشاب في المباريات كان أمر طبيعي.

كما وتحدث الدولي الإسباني بيدري عن موقفه من استدعائه للمشاركة في أولمبياد طوكيو.وذلك بعد أن رفض الاتحاد الإسباني طلب برشلونة باستبعاد اللاعب.

تحدث لويس إنريكي مدرب المنتخب الإسباني الأول لكرة القدم إلى الصحافية. للحديث عن استعدادات منتخب لاروخا لمبارياته بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم في قطر 2022.

من هو بيدري؟

بيدرو غونزاليس لوبيز (Pedro González López)‏؛ مواليد 25 نوفمبر 2002)، والمعروف باسم بيدري، هو لاعب كرة قدم إسباني يلعب في مركز الوسط المهاجم مع نادي برشلونة في الدوري الإسباني والمنتخب الإسباني.

وأنهى إنريكي إشادته بموهبة برشلونة قائلا: “لم ألمس هذا المستوى أبدا، شيء من الجنون، يجب الاعتناء بهذا الشاب”.

اقرأ ايضاً

زر الذهاب إلى الأعلى