ليفربول وبيرنلي اليوم 19 مايو 2021 بمباريات بطولة الدوري الانجليزي

ضيفاً عنيدا يحل ليفرول على غريمه بيرنلي وتأتيكم مباراة ليفربول وبيرنلي اليوم ضمن منافسات بطولة الدوري الانجليزي ويخوض فريق ليفربول مباراته أمام نظيره بيرنلي اليوم الأربعاء 19-05-2021 وذلك في إطار منافسات (الأسبوع 37). من عمر مسابقة الدوري الانجليزي للمحترفين.

كما ويلتقي الفريقان الانجليزيان بيرنلي وليفربول اليوم ضمن بطولة الدوري الانجليزي (الأسبوع 37).. القنوات الناقلة : beIN Premium 1HD بي ان سبورت الرياضية 1 .

أين تقام المباراة؟

نشير إلى أن مباراة اليوم على أرضية ملعب تيرف مور والذي سيخلو من الجماهير وعشاق مباريات الدوري الانجليزي (الأسبوع 37). بسبب الاحترازات المعمول بها ضمن فعالية الحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

من هو معلق مباراة بيرنلي ضد ليفربول ؟

المعلق : حفيظ دراجي . .

نتيجة مباراة الذهاب : بيرنلي (0-1) ليفربول.

ما هو توقيت مباراة اليوم؟

نشير إلى أن موعد المباراة سيكون الساعة 10:15 مساءاً بتوقيت الانجليزية .كما وسيكون في الساعة 9:15 مساءاً بتوقيت مصر .بينما يأتيكم في الساعة 10:15 مساءاً بتوقيت فلسطين .

وسيتم نقل المباراة على قناة الانجليزية الرياضية “2”، في تمام الساعة 10:15 بتوقيت مكة المكرمة وفلسطين، الساعة 9:15 بتوقيت مصر.

كما وقد أعلنت قناة الانجليزية الرياضية تعيين المعلق حفيظ دراجي للتعليق على المباراة.

مباراة ليفربول وبيرنلي الموعد والقناة الناقلة لها 19-05-2021 في الدوري الانجليزي

البطولة : الدوري الانجليزي (الأسبوع 37). القنوات الناقلة : الانجليزية الرياضية 1 . الملعب : ملعب تيرف مور . المعلق : حفيظ دراجي . نتيجة مباراة الذهاب : بيرنلي (1-1) ليفربول. موعد المباراة : 10:15 مساءاً بتوقيت الانجليزية . 9:15 مساءاً بتوقيت مصر . 10:15 مساءاً بتوقيت فلسطين .

تحسن أداء بيرنلي ضد ليفربول ضمن منافسات الدوري الانجليزي، قبل مباراته ضد مان اليوم.

اقرأ ايضاً

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى