ليفربول وفاكير إنسبروك وشتوتغارت والقنوات الناقلة اليوم الودية

يواجه اليوم فريق ليفربول فريقين في غضون ساعة واحدة نقدم لكم موعد مباراة ليفربول وفاكير إنسبروك وشتوتغارت والقنوات الناقلة اليوم الودية

تأتيكم اليوم مباراة ودية تجمع بين ليفربول وفاكير إنسبروك وذلك اليوم الثلاثاء تنطلق المباراة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة بتوقيت السعودية.

نستعرض معكم موعد مباراة ليفربول وفاكير إنسبروك والقنوات الناقلة اليوم في مباراة ودية حيث سيبدأ ليفربول مبارياته بمواجهة فريق فاكير إنسبروك النمساوي اليوم الثلاثاء، في مباراة ستمتد لـ30 دقيقة فقط، ثم يواجه فريق شتوتغارت الألماني في نفس اليوم في مباراة من 30 دقيقة أيضا.

ويخوض ليفربول مباراة ودية أخرى يوم الجمعة المقبل. حيث سيلعب ضد ماينز الألماني، ثم يواجه في الـ29 من يوليو الجاري، هيرتا برلين الألماني.

ومن المنتظر أن تشهد مباراة إنسبروك، مشاركة ثنائي ليفربول.المدافع جويل ماتيب، والظهير الأيمن ألكسندر أرنولد، بعد غيابهما عن صفوف الفريق في نهاية الموسم الماضي بسبب الإصابة.بينما سيخوض الوافد الجديد، إبراهيما كوناتيه أولى مبارياته مع الفريق.

تشكيل ليفربول المتوقع أمام فاكير إنسبروك

نشير إلى أن حراسة المرمى: أدريان.

كما يكون في خط الدفاع: ميلنر، ماتيب، ويليامز، تسيميكياس.

بينما خط الوسط: كلاركسون، وودبيرين، كاين.

خط الهجوم: ويلسون، مينامينو، إليوت.
موعد مباراة ليفربول وشتوتجارت

تنطلق المباراة في تمام الساعة الـ 6:45 مساءً بتوقيت القاهرة، 7:45 بتوقيت السعودية.
القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وشتوتجارت

تذاع المباراة عبر القناة الرسمية لنادي ليفربول، وتطبيق LFCTV GO.

وتُذاع كذلك عبر قناة “سكاي سبورتس” الألمانية، القمر الصناعي إسترا، 19.2 شرق، تردد 10920، أفقي، معدل الترميز 22000.

نشير إلى أن نادي ليفربول يستعد  بقيادة المصري محمد صلاح، لإنطلاق الموسم الكروي الجديد 2021-2022، من خلال معسكر الفريق المقام حاليا في النمسا والذي ستتخلله عدة مباريات ودية.

اقرأ ايضاً

زر الذهاب إلى الأعلى