مؤشر جوجل Google تغطية لأهم أخبار المملكة السعودية

نرصد لكم أهم ما تصدر مؤشر جوجل Google تغطية لأهم أخبار المملكة السعودية حيث تصدر سجل الأوامر مؤشر جوجل معلنا عن بدء عملية بناء سجل الأوامر تبدأ فترة عملية بناء سجل الأوامر لشريحة المؤسسات يوم الأحد 27 /06 /2021م وتنتهي يوم الخميس 01 /07 /2021م.أعلنت شركة السعودي الفرنسي كابيتال بصفتها مدير سجل اكتتاب المؤسسات للطرح العام الأولي لشركة التنمية الغذائية “تنمية” نيابة عن الشركة عن تحديد النطاق السعري لطرحها المزمع وبدء فترة عملية بناء سجل الأوامر.

بناء  مستشفى الحرس الوطني السعودي

نظرا للدور الوطني الكبير الذي يؤديه الحرس الوطني في مساندة الجيش في الدفاع عن الوطن ضد كل من يعتدي على ترابه الطاهر أو يحاول اختراق حدوده ومعاونة قوات الشرطة في الحفاظ على الأمن والاستقرار وحماية الجبهة الداخلية ضد كل الأخطار التي تهددها وتأمين الأهداف أو المنشآت الحيوية في البلاد وحماية الممتلكات العامة والخاصة، والاستعداد الدائم لتلبية أي مهمة أخرى يكلف بها من قبل مجلس الدفاع الأعلى.

تابع أهم ما جاء على مؤشر جوجل Google تغطية لأهم أخبار المملكة السعودية

الحويلة يقترح إنشاء مستشفيات لمنتسبي «الداخلية» و«الإطفاء» و«الحرس»

قدم النائب د ..محمد الحويلة اقتراحا بقانون بشأن توفير الرعاية الصحية للحرس الوطني المستشفى متكامل للحرس الوطني; يضم كل التخصصات خلال 5 سنوات من تاريخ صدور هذا القانون على أن يضم المستشفى معمل تحاليل وفقا للمعايير العالمية ويضم أحدث الأجهزة لإجرائها.

حقيقة تخطيط والد حسام حبيب لتزويج ابنه على شيرين عبد الوهاب

كما تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع تسريب منسوب إلى حسين حبيب والد حسام حبيب;بينما وورد فيه تخطيطه لتزويج نجله حسام من أخرى; ولذلك من أجل الإنجاب إضافة إلى التلميح بأن والدة حسام حبيب لا تحب شيرين وتعتبرها من طبقة مختلفة عن الطبقة التي تنتمي لها وغيرها من الأمور الشخصية.

نشير إلى أن تفاصيل الأيام الأخيرة في حياة اعتماد خورشيد تصدرت مؤشر قوقل «عانت من المرض عدة شهور»

أكد إيهاب خورشيد، «قبل وفاة والدتي بأيام، قدم رجل الأعمال السعودي السيد رامز الرشيد; إقامة مجانية للسيدة اعتماد خورشيد في أحد الفنادق مع إشراف طبي خاص; وذلك تكريمًا لها وللدور الذي قامت به لدعم الرئيس الراحل جمال عبدالناصر».

مصطفى إدريس يحتاج تكاتف الرياضيين والمسؤولين

كما طالب إداري المنتخب السعودي للفئات السنية سابقًا، عبدالله المسند;الرياضيين والمسؤولين بدعم نجم نادي النصر السابق، مصطفى إدريس الذي يمر بأزمة صحية حاليًّا.

 

اقرأ ايضاً

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى