ماتش ليفربول وبورتو اليوم بقيادة النجم المصري محمد صلاح هداف الدوري

تابع الموعد والقنوات الناقلة لماتش ليفربول اليوم وبورتو بقيادة النجم المصري محمد صلاح هداف الدوري يأتي ماتش ليفربول اليوم ضد بورتو بقيادة النجم المصري محمد صلاح هداف الدوري الإنجليزي ، المحترف ضمن صفوف الريدز ، liverpool vs fc porto نقول أن مباراة اليوم جاءت من نصيب بورتو البرتغالي في بطولة دوري أبطال أوروبا تعرف على موعد مباراة ليفربول وبورتو في الجولة الخامسة من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا 2021-22، وما هي القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع؟

وفاز ليفربول على رأس الأندية التى حسمت تأهلها فى الصدارة للدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا. فى أول 4 مباريات فى دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى على الإطلاق فى تاريخه.

سيخوض ليفربول الإنجليزي مباراته في الجولة الخامسة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا أمام بورتو البرتغالي.

تابع الموعد والقنوات الناقلة لماتش ليفربول اليوم وبورتو بقيادة النجم المصري محمد صلاح هداف الدوري

نشير إلى أن قنوات بي أن سبورت الناقلة الرسمي للتشامبيونزليج في الشرق الأوسط.أعلنت عن ملعق مباراة ليفربول وبورتو اليوم.كما ومن المقرر أن تقام ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا 2021 الحالية.

كما وحسم الريدز صدارة المجموعة الثانية برصيد 12 نقطة محققا العلامة الكاملة بالفوز في المواجهات الأربع التى خاضها .بينما ويظل الصراع على المركز الثاني فى المجموعة بين بورتو وأتلتيكو مدريد بعد خروج ميلان من المنافسة نظريا لحصده نقطة وحيدة من أربع مباريات.

يستضيف فريق ليفربول الإنجليزي خصمه بورتو البرتغالي مساء اليوم الأربعاء ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا.

وفي المجموعة الثالثة. حول أياكس أمستردام تأخره بهدف خارج أرضه أمام بوروسيا دورتموند الألماني إلى فوز مستحق 3-1 ليلحق بركب المتأهلين لدور الستة عشر .بينما حصد النقطة الـ12 بانتصاره الرابع على التوالي.

وبجانب ليفربول وأياكس الهولندى، ضمن بايرن ميونخ ويوفنتوس الإيطالى التأهل بالعلامة الكاملة بعد 4 انتصارات متتالية لكل منهما فى مجموعته.

liverpool vs fc porto موعد مباراة ليفربول وبورتو اليوم بتاريخ 24-11-2021 دوري أبطال أوروبا

ليفربول ضد بورتو.
البطولة : دوري أبطال أوروبا (دور المجموعات – الجولة الخامسة).
القنوات الناقلة : beIN Premium 2HD .
ليفربول ضد بورتو.  الملعب : آنفيلد .
المعلق : سوار الذهب .
نتيجة مباراة الذهاب : بورتو (1-5) ليفربول.

موعد المباراة :
11:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
10:00 مساءاً بتوقيت مصر .
11:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .

 

اقرأ ايضاً

زر الذهاب إلى الأعلى