مانشستر يونايتد ضد ليفربول مباراة دربي الشمال الغربي القادمه

تعرف على موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد ليفربول مباراة دربي الشمال الغربي القادمه ليفربول ومانشستر يونايتد القادمة اليوم الدوري الانجليزي يلتقي اليوم فريق ليفربول ضد فريق المان اليونايتد وتعرف مباراة اليوم بين ليفربول ومانشستر يونايتد باسم دربي الشمال الغربي North West derby وتعد مباراة ليفربول ومان يونايتد هي إحدى أهم المنافسات الرياضية في كرة القدم الإنجليزية، بين أكثر ناديي تحقيقاً للألقاب وهما نادي ليفربول و نادي مان يونايتد.

محلياً، كان نادي ليفربول أفضل الأندية الإنجليزية تحقيقاً للألقاب المحلية، لكن بعدما حقق لقبه الأخير في بطولة الدوري الإنجليزي عام 1990.

بعدها بدأ مان يونايتد بشغل مكان نادي ليفربول كأفضل نادي محلي وبدأ بالسيطرة على الكرة الإنجليزية في التسعينات وأصبح أنجح الأندية الإنجليزية على المستوى المحلي.

نشير إلى أن حيث مانشستر حقق 66 بطولة، بينما حقق نادي ليفربول 64 بطولة. قيل عنها أنها “المباراة الأكثر شهرة في كرة القدم الإنجليزية”.

كما وتعتبر مباراة المان يونايتد ضد ليفربول القادمة اليوم الاحد 02-05-2021 الدوري الانجليزي هي أحد أفضل الدربيات في إنجلترا.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد ليفربول القادمة اليوم 2021 الدوري الانجليزي

مانشستر Vs ليفربول.
البطولة : الدوري الانجليزي (الأسبوع 34).
القنوات الناقلة : beIN Premium 1HD & beIN 4k .
الملعب : أولد ترافورد .
المعلق : عصام الشوالي .
نتيجة مباراة الذهاب : ليفربول (0-0) مانشستر يونايتد.

موعد المباراة :
6:30 مساءاً بتوقيت السعودية .
5:30 مساءاً بتوقيت مصر .
6:30 مساءاً بتوقيت فلسطين .

زادت حدة تلك المنافسة في الستينات، بعد أن أصبح مان يونايتد أول فريق إنجليزي يفوز بكأس أوروبا عام 1968، نادي ليفربول رد على ذاك الإنجاز بفوزه بأربع بطولات أوروبية في السبعينات والثمانينات.

اقرأ ايضاً

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى