مانشستر يونايتد وفياريال اليوم في دوري أبطال أوروبا 2021-2022

يتجه مانشستر يونايتد وفياريال Man united vs villarreal اليوم صوب مباراة تعتبر بالنسبة لفريق مان يونايتد دخولا نحو حقبة جديدة حيث يستعد فياريال ضد مانشستر يونايتد للحياة بعد أولي جونار سولشاير.وذلك بعد تعرضه لضغوط شديدة بعد الهزائم المقلقة أمام الغريمين اللدودين ليفربول ومانشستر سيتي ، تم تسليم اللاعب النرويجي P45 صباح الأحد بعد أن أشرف على عرض سيئ آخر في واتفورد المتواضع.

يسعى يونايتد لتدارك آثار الهزيمة أمام واتفورد بهدف لأربعة، والتي أدت إلى ترك أولي جونار سولشاير منصبه كمدرب للفريق، وتحقيق فوز يعود به إلى سكة الانتصارات بقيادة المدرب مايكل كاريك.

فياريال ضد مانشستر يونايتد

يحل مانشستر يونايتد ضيفًا على فياريال على ملعب “لا سيراميكا”، في لقاء مصيري وشبه حاسم على بطاقات التأهل من المجموعة السادسة لبطولة دوري أبطال أوروبا.

تدخل مايكل كاريك في الخرق حيث وضع الشخصيات الرئيسية في مجلس الإدارة أنظارهم على مدير مؤقت للفترة المتبقية من هذا الموسم – ومن المؤكد أنه سيكون هناك الكثير من الاهتمام عندما يسمي اللاعب الذي تحول إلى مدرب يوم الثلاثاء خطه الأول مع يونايتد. -فوق.

على الرغم من المستوى المحزن ، لا يزال عمالقة الدوري الإنجليزي الممتاز يملكون مصيرهم في دوري أبطال أوروبا بأيديهم.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وفياريال Man united vs villarreal اليوم الثلاثاء في دوري أبطال أوروبا 2021-2022 والقنوات الناقلة لها

كما يتصدر اليونايتد ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط متساويًا مع خصمه في الجولة القادمة.بينما متفوقًا في المواجهات بعد أن فاز في مواجهة أولد ترافورد بهدفين لهدف.كما وليس هناك بديل عن الفوز تجنبًا للدخول في أي حسابات معقدة في المباراة الأخيرة لهذا الدور.

Man united vs villarreal مباراة مانشستر يونايتد وفياريال القادمة اليوم

موعد مباراة مانشستر يونايتد وفياريال القادمة اليوم Man united vs villarreal فياريال Vs مانشستر يونايتد. البطولة : دوري أبطال أوروبا (دور المجموعات – الجولة الخامسة). القنوات الناقلة : beIN Premium 1HD . الملعب : سيراميك ستاديوم . فياريال ضد مان يونايتد اليوم مباراة المعلق : حفيظ دراجي . نتيجة مباراة الذهاب : مانشستر يونايتد (2-1) فياريال. موعد مباراة فياريال ضد مان يونايتد Man united vs villarreal اليوم: 8:45 مساءاً بتوقيت السعودية . 7:45 مساءاً بتوقيت مصر . 8:45 مساءاً بتوقيت فلسطين .

اقرأ ايضاً

زر الذهاب إلى الأعلى