مانشستر يونايتد ووست هام اليوم ضمن مباريات الدوري الأنجليزي الممتاز

يخوض فرق مانشستر يونايتد ووست هام مباراة اليوم ضمن مباريات الدوري الأنجليزي الممتاز 2021-2022، West Ham v United. ManUtd يتطلع اليوم المان يونايتد إلى التعافي من خيبة الأمل في دوري أبطال أوروبا 2021-2022.

يحل مانشستر يونايتد ضيفاً علي نادي وست هام يونايتد في إطار الأسبوع الخامس من الدوري الإنجليزي الممتاز وقد وخسر الشياطين الحمر بنتيجة 2-1 أمام يانج بويز في مباراتهم الافتتاحية في دور المجموعات يوم الثلاثاء الماضي بدوري الأبطال ، لكن وست هام بدأ تحدي الدوري الأوروبي بفوز مثير 2-0 خارج ملعبه على دينامو زغرب.

مانشستر يونايتد ووست هام اليوم ضمن مباريات الدوري الأنجليزي الممتاز

ما هو موعد مباراة مانشستر يونايتد ووست هام؟ West Ham v United. ManUtd

3:00 مساءاً بتوقيت مصر, 4:00 مساءاً بتوقيت السعودية

ما هي القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ووست هام؟

قناة بين سبورت 1 bein sport hd المشفرة

مباراة مانشستر يونايتد

البطولة West Ham v United. ManUtd  الدوري الانجليزي (الأسبوع 5). القنوات الناقلة : beIN Premium 1HD . الملعب : استاد لندن الأولمبي . المعلق : حسن العيدروس . موعد المباراة : 4:00 مساءاً بتوقيت السعودية . 3:00 مساءاً بتوقيت مصر . 4:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .

سيدخل مان يونايتد مسابقة نهاية هذا الأسبوع بعد هزيمته المفاجئة 2-1 أمام يانج بويز في المباراة الافتتاحية لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء ؛ أرسل كريستيانو رونالدو فريقه إلى المقدمة في المبادلات المبكرة .

يصطدم فريق مان يونايتد بنظيره وست هام يونايتد مساء اليوم الأحد 19 سبتمبر، على أرضية استاد لندن الأولمبي

كما وسجل يونج بويز هدفين في الشوط الثاني ليحقق النتيجة المفاجئة بشكل مريح في المجموعة الأولى من المباريات. بينما فريق أولي جونار سولشاير لديه متسع من الوقت للتعافي في المجموعة السادسة ، وقد حقق بداية قوية في موسم 2021-22 في الدوري الإنجليزي الممتاز ، حيث حصد 10 نقاط من أربع مباريات ليحتل الصدارة ، ويفتخر بفارق الأهداف. من زائد ثمانية ، وسجل 11 مرة في هذه العملية.

نشير إلى أن مواجهة مرتقبة ستجمع فريق مان يونايتد مع مضيفه وست هام. في اللقاء الذي سيجمع الفريقين في الجولة الخامسة من منافسات الدوري الإنجليزي.

مواعيد مباريات اليوم الأحد 19 سبتمبر 2021 والقنوات الناقلة

 

West Ham v United. ManUtd

ومن المقرر أن تنطلق مباراة مان يونايتد ضد وست هام اليوم في الرابعة عصرا بتوقيت مكة المكرمة، الخامسة مساء بتوقيت أبوظبي.

بينما يلتقي فريق توتنهام مع جاره اللندني تشيلسي، مساء يوم الأحد، في قمة مباريات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

كما وتنطلق المباراة في تمام السادسة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، السابعة والنصف مساء بتوقيت أبوظبي.

 

اقرأ ايضاً

زر الذهاب إلى الأعلى