مايكروسوفت تحديثات ويندوز 11 الجديد Windows 11 الترقية المجانية

قررت شركة “مايكروسوفت”، الشروع في توفير تحديثات نظام التشغيل Windows 11، وذلك من خلال الترقية المجانية على أجهزة الكمبيوتر الشخصية المؤهلة التي تعمل بنظام Windows 10 بالإضافة إلى أجهزة الكمبيوتر الجديدة المثبتة مسبقًا مع Windows 11.

كما وقامت مايكروسوفت بتحسين تجارب اللمس في Windows 11 عند استخدام المستخدمين لأجهزتهم اللوحية من دون لوحة المفاتيح، بالإضافة إلى تمكين اللمس باستخدام القلم، مما يسمح للمستخدم سماع الاهتزازات والشعور بها أثناء النقر فوقها وتحريرها أو رسمها.

مايكروسوفت تحديثات ويندوز 11 الجديد Windows 11 الترقية المجانية يعد ويندوز 11 إصدارًا رئيسيًا قادمًا لنظام التشغيل ويندوز إن تي طورته مايكروسوفت أعلن عنه بتاريخ 24 يونيو 2021، خلفًا لويندوز 10، الذي تم إصداره قبل ست سنوات. سيتوفر ويندوز 11 كترقية مجانية لأجهزة ويندوز 10 المتوافقة من خلال تحديثات ويندوز.

عائلة نظام التشغيل: مايكروسوفت ويندوز

الشركة / المطور مايكروسوفت
عائلة نظام التشغيل مايكروسوفت ويندوز
النسخة السابقة ويندوز 10
النموذج المصدري مغلق
إصدار في 5 أكتوبر 2021
إصدارات 10.0.22000.194 (16 سبتمبر 2021)

10.0.22468.1000 (29 سبتمبر 2021)
تعديل قيمة خاصية (P348) في ويكي بيانات
طريقة التحديث ويندوز أبديت، مايكروسوفت ستور، محدث ويندوز سيرفر WSUS
مدير الحزم MSI
المنصة الحواسيب الشخصية ، منصات الخوادم
لغة البرمجة لغة التجميع سي شارب سي بلس بلس C
النوع نظام تشغيل رسومي
نمط النواة هجينة، معمارية ويندوز NT

مايكروسوفت تحديثات نظام التشغيل Windows 11 الترقية المجانية

صممت مايكروسوفت Windows 11 من أجل راحة المستخدمين، وذلك من خلال قائمة “ابدأ” الجديدة وشريط المهام المدرج في نظام التشغيل. بالإضافة إلى صوت وخط وأيقونة دعم به النظام، الذي يسمح لهم بإمكانية الوصول السريع إلى المحتوى والتطبيقات التي يهتمون بها. ومن خلال قوة السحابة وMicrosoft 365، يمكنهم رؤية الملفات الحديثة التي تم العمل عليها بغض النظر عن الجهاز المُستخدم، حتى لو كان من أجهزة تعمل بنظامي Android أو iOS.

كما يتميز Windows 11 بالتجارب القوية الجديدة التي تساعد المستخدمين على الإنتاجية بشكل أفضل من السابق. وذلك بفضل المهام المتعددة وعلامات تبويب المتصفح لتحرير الوثائق في وورد أو باور بوينت. وهو ما يسهم في التركيز والبقاء تدفق الافكار من خلال استخدام مجموعات Snap التي تقدم تخطيطات جديدة من ثلاثة أعمدة للشاشات الكبيرة. مع إمكانية إنشاء أجهزة سطح المكتب الفردية التي تعرض مجموعات مختلفة من التطبيقات، لمساعدتهم على التنظيم بشكل دقيق وسلس.

“مايكروسوفت” تبدأ في تنزيل تحديثات نظام التشغيل Windows 11

والجدير بالذكر، أن windows 11 هو أكثر نسخة محدثة حرصت منذ مرحلة التصميم والتطوير مراعاة احتياجات الأشخاص ذوي الإعاقة. كما يوفر تقنيات مساعدة مبتكرة مثل Narrator, Magnifier, Closed Captions .والتعرف على الكلام الصوتي لدعم أكبر شريحة من ذوي الاعاقات المختلفة.

الترقية إلى نظام التشغيل Windows 11 الجديد | Microsoft

كما أن من بين التحسينات الجديدة في Windows 11 الكتابة الصوتية. والتعرف على ما يقوله المستخدم حتى وصل الأمر إلى إدراج علامات الترقيم صوتيًا. وبالنسبة للمطورين فإن نظام التشغيل الجديد يوفر لهم أدوات وموارد جديدة.سعيًا من مايكروسوفت لجعل Windows منصة أكثر انفتاحا.

قدمنا لكم بعض التفاصيل حول شروع الشركة العالمية مايكروسوفت بتوفير تحديثات نظام التشغيل Windows 11 الترقية المجانية.

اقرأ ايضاً

زر الذهاب إلى الأعلى