ما هو جدول مباريات المارد الأحمر في البطولة؟ والقنوات الناقلة؟

موعد نقل مباراة الاهلي وسموحة اليوم يتسائل عشاق نادي القرن الأهلى المصري عن ما هو جدول مباريات المارد الأحمر في البطولة؟ وعن جدول وما هي القنوات الناقلة للمباريات؟ نقول،تبدأ مبارات الاهلي اليوم بلقاء الاهلي وسموحة اليوم المنعقدة على ملعب

نشير إلى أن موعد نقل مباراة الاهلي وسموحة ويمكنكم مباراة الاهلي وسموحة في الدوري المصري We، المؤجلة من الجولة 11، ضمن مباريات اليوم الأربعاء 21-4-2021 عبر موقع الحلم.

موعد نقل مباراة الاهلي وسموحة

الأهلي Vs سموحة.
البطولة : الدوري المصري (الأسبوع 11).
القنوات الناقلة : ON Time Sport 1 .
الملعب : استاد السلام .
المعلق : بلال علام .

موعد المباراة :
10:30 مساءاً بتوقيت السعودية .
9:30 مساءاً بتوقيت مصر .
10:30 مساءاً بتوقيت فلسطين .

بينما نحن نتعرف على ترتيب مجموعة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا 2020-2021، وما هو جدول مباريات المارد الأحمر في البطولة؟ وما هي القنوات الناقلة للمباريات؟

نشير إلى أن لا شك أن الأهلي هو النادي الأنجح في إفريقيا، ليس فقط على الصعيد المحلي، بل أيضًا على الصعيد القاري وحتى العالمي.

بينما ارتبط اسم النادي الأهلي بلقب الأكثر فوزًا، فهو البطل التاريخي للدوري المصري وكأس مصر وحتى السوبر المصري محليًا، وهو أكثر من فاز بدوري أبطال إفريقيا في التاريخ بفارق كبير عن أقرب منافسيه الزمالك، بل ويعد من أكثر الأندية حصولاً على البطولات في تاريخ الساحرة المستديرة.

كما فاز الأهلي بدوري الأبطال الإفريقية الموسم الماضي، وكانت هذه النسخة استثنائية لكل محبي الكرة في القارة السمراء ولعشاق المارد الأحمر خاصةً.

بينما توقفت المسابقة بعد ربع النهائي بسبب تفشي فيروس كورونا;وجمع النهائي الأهلي والزمالك للمرة الأولى في التاريخ.

كما نجح المارد الأحمر في خطف اللقب الأهم بالنسبة لكثير من محبيه وذلك بعد مباراة قوية من قطبي الكرة المصرية خاصةً الفارس الأبيض.

ما هو جدول مباريات الاهلي المصري اليوم المارد الأحمر في البطولة؟ والقنوات الناقلة؟

نشير إلى أن ماتش الاهلي وسموحة القادمة الليلة كانت مؤجلة من الجولة 11، ضمن مباريات الدوري المصري.

وعلى ضوء هذه الانسحابات توالت الأخبار عن إيقاف البطولة وتعليق نشاطاتها “المنتظرة” بعد ضغط جماهيري ورسمي كبيرين جداً.

اقرأ ايضاً

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى