مباراة الأهلي ضد المريخ السوداني في دوري ابطال افريقيا اليوم

مباراة الأهلي ضد المريخ السوداني في دوري ابطال افريقيا اليوم السبت 3-4-2021 تذاع مباراة الأهلي ضد المريخ السوداني على بي ان سبورت 4 ينتظر عشاق كرة القدم الأهلي ضد المريخ السوداني في دوري ابطال افريقيا اليوم السبت 3-4-2021 على بي ان سبورت 4.

يلتقي الاهلي ضد المريخ السوداني اليوم السبت على أرض استاد الجوهرة الزرقاء بأم درمان; حيث ينتظر عشاق كرة القدم اليوم واحدة من أبهج المنافسات على مستوى الوطن العربي ألا وهي مباراة الاهلي ضد المريخ السوداني; والتي سيندفع لاعبي كلا الفريقين من خلالها على أرض استاد الجوهرة الزرقاء; وبالتحديد في أم درمان; كما ستكون المباراة ضمن الجولة الخامسة من مسابقات دوري أبطال أفريقيا.

بالتأكيد يمتلك الأهلي وهو حامل اللقب; سيرة عطرة أمام النوادي السودانية; حيث يتربع على المركز الثاني في المجموعة; لذا سيقود هذا اللقاء كلا الفريقين للتتويج; حقاً مباراة رائعة تستحق استعراض كافة التفاصيل من خلال مقالنا هذا.

بالتأكيد يترقب عشاق نادي الأهلي حسم الفريق الاول للتأهيل للدور ربع النهائي; من خلال دوري أبطال أفريقيا; إذ من المقرر أن توضح الجولة الخامسة الفريق المتأهل للدور ربع النهائي; لذلك تمكن الوحش الأحمر بعد فوزه على مضيفة فيتا كلوب; من رفع معنويات لاعبيه وينتظر اليوم اطلاق زغاريد الفرح بعد الإعلان عن فوزه على نظيره السوداني.

ويحل الأهلي ثانياً في جدول ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط بعد فوزه المدوي على حساب فيتا كلوب بالكونغو بثلاثية نظيفة، بينما يقبع المريخ في المركز الأخير برصيد نقطة يتيمة.

ملامح تشكيل الأهلي في مباراة المريخ السوداني

تشكيل الأهلي في مباراة المريخ السوداني بدوري أبطال أفريقيا الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، استقر بنسبة كبيرة على التشكيل الذي سيخوض به مباراة الغد أمام المريخ. وجاء التشكيل المتوقع للأهلي في مباراة المريخ السوداني على النحو التالي: حراسة المرمى: محمد الشناوي خط الدفاع: محمد هاني – بدر بانون – ياسر ابراهيم – أيمن أشرف خط الوسط الدفاعي: عمرو السولية – ألو ديانج خط الوسط الهجومي: محمد مجدي أفشة – حسين الشحات – جونيور أجايي خط الهجوم: محمد شريف بقى أن نذكر أن المباراة ستنطلق في تمام الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة وتنقلها شبكة قنوات بي ان سبورتس عبر شاشتها.

نشير إلى أن الطواقم المختصة انتهت من الفحوصات والإجراءات الإحترازية; خوفا من اصابة احد لاعبي الفريقين الاهلي والمريخ بفيروسي كورونا.

توقيت اللقاء بين الأهلي والمريخ في دوري ابطال افريقيا

من المقرر أن تنطلق المباراة الحاسمة بين المارد الأحمر والزول المتألق في تمام الساعة الرابعة مساءً 4:00 بتوقيت مكة المكرمة وفلسطين والأردن; والساعة 3:00 مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية.

القنوات الناقلة والمعلق

كما من المقرر أن يتم نقل اللقاء بين فريقي الأبطال عبر قناة بي ان سبورت 4; والتي ستقام على أ{ض استاد الجوهرة الزرقاء; والمعلق هو حفيظ دراجي.

اقرأ ايضاً

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى