مباراة الأهلي والباطن اليوم بالدوري السعودي للمحترفين

تعتبر مباراة الأهلي والباطن اليوم بالدوري السعودي للمحترفين، هي المباراة الهامة والمرتقبة من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم، حيث تعد البطولات الآسيوية، وكذلك مباريات الأخضر السعودي في الدوري السعودي وأيضًا في تصفيات كأس العالم المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر، من أكثر المباريات المنتظرة لجميع مشجعي كرة القدم السعوديين، وليس فقط متابعي الفريقين.

يتمركز الأهلي السعودي في المركز التاسع في الترتيب برصيد 12 نقطة بعد تعادله 2-2 مع الهلال الذي سجل فيه الفريقان هدفا. إيجابي (1-1): في هذه المباراة، لم يتمكن الإمبراطور من استغلال عامل الأرض بالكامل، واضطر إلى تسوية نقطة واحدة نتيجة التعادل؛ ونتيجة لذلك، شعر الأهلي بأنه مضطر لجني النِّقَاط الثلاث في المباراة جميعها أمام الباطن، من أجل تحسين مركزه بواسطة زيادة نقاطه بعد هبوطه إلى المركز التاسع برصيد 12 نقطة.

مباراة الأهلي والباطن اليوم بالدوري السعودي للمحترفين

كما يستضيف فريق الأهلي نظيره الباطن على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة ضمن لقاءات الجولة الـ11 من الدوري السعودي للمحترفين.

نشير إلى أن ماتش الأهلي السعودي ضد الباطن القادمة اليوم تأتيكم ضمن مباريات الدوري السعودي (الأسبوع 11).كما سيتم نقل اللقاء عبر قنوات السعودية الرياضية SSC SPORT 1HD الناقلة لمباريات الدوري السعودي.

كما تقرر إنطلاق مباراة الباطن ضد الأهلي الساعودي اليوم الأربعاء 03-10-2021 .بينما يحتضنها ملعب استاد الأمير عبدالله الفيصل .

نشير إلى أن اللقاء السعودي اليوم سيصحبنا فيه كل من المعلقين عيسى الحربين (HD) + عبدالعزيز السبر (SD) .

كما تقرر موعد المباراة بأنه سيكون في تمام 7:45 مساءاً بتوقيت السعودية .بينما سيكون في تمام 6:45 مساءاً بتوقيت مصر . 7:45 مساءاً بتوقيت فلسطين .

موعد مباراة الأهلي والباطن في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

ويسعى الأهلي لاستعادة انتصاراته مجددا بعد تعادله في الجولة الماضية بهدف لكل فريق مع حامل اللقب الهلال، وهو نفس ما يسعى إليه الباطن، بعد الخسارة من الرائد 0-1 في الجولة الماضية.

تاريخ مواجهات الاهلي والباطن في الدوري السعودي قبل مباراة اليوم

تواجه الفريقين من قبل في ثمان مباريات بالدوري السعودي، نجح من خلالهم الأهلي في الفوز بست مباريات، بينما خيم التعادل بينهم على مباراتين بينما لم يسبق لفريق الباطن تحقيق الفوز.

سجل فريق الأهلي في شباك الباطن 16 هدف خلال الثماني مباريات التي جمعت بينهم، بينما سجل الباطن في شباك الأهلي خمس أهداف.

تشكيل الأهلي المتوقع:

التشكيل| 4-3-3

محمد الربيعي

أليوسكي – دانكلير – عبد الباسط هندي – حمدي النقاز

علي الأسمري – فيليب برادريتش – محمد المجحد

عبد الرحمن غريب – عمر السومة – انداو

موعد مباراة الأهلي والباطن في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

أما نادي الباطن فخسر من الرائد في الجولة السابقة بهدفٍ دون رد، ليقع في مراكز الهبوط وبالتحديد في المركز الرابع عشر برصيد 9 نقاط.

تشكيل الباطن المتوقع:

التشكيل| 4-2-3-1

مارتن كامبانا

عبد العزيز العلاوي – ريناتو تشافيز – موريشيو – بدر الشمري

زكريا السوداني – محمد القرني

يوسف الشمري – يوسف الجبلي – محمد رايحي

فابيو أبريو

 

اقرأ ايضاً

زر الذهاب إلى الأعلى