مباراة الأهلي وضمك اليوم وضمك اليوم في الدوري السعودي

مباراة الأهلي وضمك اليوم في الدوري السعودي يخوض فريق الأهلي مباراته ضد نادي ضمك اليوم السبت 6/3/2021 ونقدم لكم موعد ماتش الأهلي ضد ضمك تأتي مباراة الأهلي وضمك اليوم وذلك في إطار منافسات الجولة الثانية والعشرين من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

نشير إلى أن ماتش الأهلي أمام ضمك منقولة عبر قناة السعودية الرياضية المفتوحة بالتحديد السعودية الرياضية 1 بتعليق جعفر الصليح. إنتهى لقاء الذهاب بفوز الاهلي حيث جاءت نتيجة مباراة الذهاب : ضمك (4-3) الأهلي السعودي في مباراة بين نادي ضمك ضد نادي الأهلي.
وسيتم نقل المباراة على قنوات السعودية الرياضية “1”، في تمام الساعة 7:35 بتوقيت مصر وفلسطين، الساعة 8:35 مساءاً بتوقيت السعودية مكة المكرمة.

نشير إلى أن موقع الحلم يقدم لكم موعد مباراة فريق الأهلي المنافس لغريمه فريق ضمك في الدوري السعودي ;وسيكون المعلق جعفر الصليح وراء المايك للتعليق على اللقاء بين الفريقين.

سيقام الماتش اليوم ;على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية معقل نادي الأهلي السعودي، المباراة بدون حضور جماهيري بسبب جائحة فيروس كورونا.

بينما ستبدأ المنافسة اليوم ;في تمام الساعة السادسة وخمس وثلاثين دقيقة بتوقيت مصر، في تمام الساعة السابعة وخمس وثلاثين دقيقة بتوقيت السعودية.

الأهلي السعودي Vs ضمك.
البطولة : الدوري السعودي (الأسبوع 22).
القنوات الناقلة : السعودية الرياضية 1 .
الملعب : مدينة الملك عبد الله الرياضية .
المعلق : جعفر الصليح .
نتيجة مباراة الذهاب : ضمك (4-3) الأهلي السعودي.

موعد المباراة :
8:35 مساءاً بتوقيت السعودية .
7:35 مساءاً بتوقيت مصر .
7:35 مساءاً بتوقيت فلسطين .

اقرأ ايضاً

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى