مباراة الأهلي وماميلودي صن داونز اليوم ضمن بطولة دوري أبطال أفريقيا

تسعدون بمتابعة مباراة الأهلي وماميلودي صن داونز اليوم ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا يخوض فريق الأهلي مباراته أمام نظيره ماميلودي صن داونز القادمة بتاريخ 22-05-2021 وذلك في إطار منافسات (ربع نهائي (مباراة اياب)). من عمر مسابقة دوري أبطال أفريقيا للمحترفين.

كما ويلتقي الفريقان الإفريقيان ماميلودي صن داونز والأهلي اليوم ضمن بطولة دوري أبطال أفريقيا (ربع نهائي (مباراة اياب)).. القنوات الناقلة : beIN Sports بي ان سبورت 4 الرياضية .

أين تقام المباراة؟

نشير إلى أن مباراة اليوم على أرضية ملعب لوفتوس فيرسفيلد والذي سيخلو من الجماهير وعشاق مباريات دوري أبطال أفريقيا (ربع نهائي (مباراة اياب)). بسبب الاحترازات المعمول بها ضمن فعالية الحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

من هو معلق مباراة ماميلودي صن داونز ضد الأهلي ؟

المعلق : عصام الشوالي . .

ما هو توقيت مباراة اليوم؟

نشير إلى أن موعد المباراة سيكون الساعة 4:00 مساءاً بتوقيت السعودية .كما وسيكون في الساعة 3:00 مساءاً بتوقيت مصر .بينما يأتيكم في الساعة 4:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .

وسيتم نقل المباراة على قناة بي ان سبورت 4 الرياضية “1”، في تمام الساعة 4:00 بتوقيت مكة المكرمة وفلسطين، الساعة 3:00 بتوقيت مصر.

كما وقد أعلنت قناة بي ان سبورت 4 الرياضية تعيين المعلق عبدالله الحربي للتعليق على المباراة.

الأهلي وماميلودي صن داونز اليوم الموعد والقناة الناقلة لها القادمة بتاريخ 22-05-2021 في دوري أبطال أفريقيا

نجح الأهلي في الوصول إلى دور الـ16 ، لتسفر القرعة عن وقوعه أمام صن داونز الجنوب أفريقي، وسيواجه الفائز من المباراة القائز من لقاء الترجي التونسي وشباب بلوزداد الجزائري في نصف النهائي.

وحقق الأهلي الفوز في ذهاب ربع النهائي على صن دوانز بهدفين دون رد ليقترب من المربع الذهبي.

الأهلي Vs ماميلودي صن داونز. البطولة : دوري أبطال أفريقيا (ربع نهائي (مباراة اياب)). القنوات الناقلة : بي ان سبورت 4 الرياضية . الملعب : ملعب لوفتوس فيرسفيلد . المعلق : عبدالله الحربي . نتيجة مباراة الذهاب : ماميلودي صن داونز (0-1) الأهلي.
موعد المباراة : 4:00 مساءاً بتوقيت السعودية . 3:00 مساءاً بتوقيت مصر . 4:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .

اقرأ ايضاً

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى