مباراة الاتفاق والشباب اليوم الجمعة 14 مايو الدوري السعودي

تعرف على موعد مباراة الاتفاق والشباب اليوم في الدوري السعودي مباراة الإتفاق والشباب اليوم في الدوري السعودي يخوض فريق الإتفاق مباراته ضد نادي الشباب اليوم الجمعة 14/5/2021 ونقدم لكم موعد مباراة الاتفاق ضد الشباب وذلك في إطار منافسات الدوري السعودي (الأسبوع 27) للمحترفين.

نشير إلى أن مباراة الاتفاق والشباب اليوم منقولة عبر قناة السعودية الرياضية المفتوحة بالتحديد السعودية الرياضية 1;بتعليق عبدالعزيز هوساوي; إنتهى لقاء الذهاب بالتعادل الإيجابي بهدف مقابل هدف بين نادي الشباب ضد نادي الإتفاق.

الإتفاق Vs الشباب.
البطولة : الدوري السعودي (الأسبوع 27).
القنوات الناقلة : السعودية الرياضية 2 .
الملعب : استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام .
المعلق : مشاري القرني .
نتيجة مباراة الذهاب : الشباب (1-0) الإتفاق.

موعد المباراة :
6:50 مساءاً بتوقيت السعودية .
5:50 مساءاً بتوقيت مصر .
6:50 مساءاً بتوقيت فلسطين .

موعد مباراة الاتفاق والشباب اليوم الجمعة 14 مايو الدوري السعودي

وسيتم نقل المباراة على قنوات السعودية الرياضية “3”، في تمام الساعة 5:20 بتوقيت مصر وفلسطين، الساعة 6:20 مساءاً بتوقيت السعودية مكة المكرمة.

نشير إلى أن موقع الحلم يقدم لكم موعد ماتش الاتفاق اليوم المنافس لغريمه فريق الشباب في الدوري السعودي ;وسيكون المعلق مشاري القرني وراء المايك للتعليق على اللقاء بين الفريقين.

وينتظر أن يلعب الشباب على ورقة ضعف دفاع الاتفاق من خلال تكثيف الهجوم ;خاصة إذا ما استعاد الفريق خدمات مهاجمه المغربي عبدالرزاق حمدالله.

يخوض الشباب اختباراً صعباً حينما يحل ضيفاً ثقيلاً على الاتفاق، في المواجهة التي يحتضنها ستاد مدينة الأمير محمد بن فهد بالدمام، في حين يتطلع الفتح لاستعادة نغمة الانتصارات حينما يواجه مضيفه أبها، في الدوري السعودي (الأسبوع 27) للمحترفين، اليوم الجمعة.

كما وتشتعل المواجهة أكثر من خلال فارق النقطة والمركز لصالح الاتفاق الذي يحتل المركز السادس برصيد 30 نقطة، فيما يليه الشباب في المركز السابع برصيد 29 نقطة.

كانت مباراة الدور الأول بالرياض انتهت بالتعادل 2/2.

“تعرف على تشكيل الشباب المتوقع المقرر إقامتها مساء اليوم الجمعة 14 مايو 2021 في الدوري السعودي (الأسبوع 27) للمحترفين

اقرأ ايضاً

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى