مباراة الفدائي منتخب فلسطين ضد منتخب السعودية الأخضر

مباراة الفدائي منتخب فلسطين ضد منتخب السعودية الأخضر; يلتقي الفدائي منتخب فلسطين والسعودية المنتخب الأخضر في مباريات من تصفيات كأس العالم 2022 آسيا; وسنقدم موعد مباراة فلسطين والسعودية منتخب الفدائي ضد الأخضر السعودي وكيف تتابع اللقاء عبر الإنترنت؟ يستضيف منتخب السعودية نظيره الفلسطيني يوم الثلاثاء 30 مارس 2021، وذلك في التصفيات المشتركة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا.

نشير إلى أن الأخضر السعودي خاض 4 مباريات في في التصفيات حتى الآن، فاز في اثنتين وتعادل في مثلهما; ليحتل المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة برصيد 8 نقاط، بفارق نقطة واحدة عن أوزبكستان المتصدر;ونقطة عن سنغافورة صاحبة المركز الثالث.

كما ويتواجد المنتخب الفلسطيني،في قاع المجموعة بعد أن جمع 4 نقاطٍ فقط من 5 مباريات، وستكون مباراة المنتخب السعودي هي الأخيرة له في التصفيات.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة السعودية وفلسطين الفدائي ؟

ستذاع مباراة السعودية ضد فلسطين على القنوات السعودية الرياضية، الناقل الحصري لبطولات المملكة ومباريات الأخضر في تصفيات كأس العالم 2022.

ما هو تردد القنوات الناقلة لمباراة السعودية وفلسطين؟

هناك مجموعة من الترددات للقنوات الرياضية السعودية الناقلة لديربي الرياض، ويمكن استقبالها على القمرين النايل سات وعرب سات.

أعلنت وزارة الرياضة السعودية يوم الاثنين السماح لـ40% من الجماهير المحصنين بحضور مباراة المنتخب الوطني مع نظيره الفلسطيني يوم الثلاثاء، ضمن تصفيات كأس العالم وكأس آسيا، فيما أشارت إلى أن عودة الجماهير بذات النسبة إلى حضور المباريات ستكون اعتباراً من 17 مايو المقبل.

ما أكدت الوزارة أن حضور الجماهير المحصنين لبقية المباريات بذات النسبة ستكون ابتداً من يوم 17 مايو المقبل.

وتوقف الحضور الجماهيري لمباريات كرة القدم السعودية منذ مارس من العام الماضي إثر جائحة فيروس كورونا المستجد.

ينتظر أن يطرح الاتحاد السعودي لكرة القدم، الإثنين، تذاكر مباراة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم مع نظيره الفلسطيني، الثلاثاء وذلك بطريقة إلكترونية تراعي تطبيق الإجراءات الاحترازية بحسب مصادر خاصة بـ «الرياضية».

كما وسيعلن اتحاد القدم عن خطة دخول الجماهير إلى ملعب «مرسول بارك» الذي سيحتضن لقاء الثلاثاء، ضمن مباريات التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة إلى كأس العالم 2022 و كأس آسيا 2023، في ظل حصول الجماهير المسموح لها بالدخول على تذاكر تحمل أرقام المقاعد المخصصة للجلوس روعي فيها تطبيق التباعد الاجتماعي.

اقرأ ايضاً

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى