مباراة القادسية والاتحاد اليوم الاحد 28-2-2021 الدوري السعودي

مباراة القادسية ضد الاتحاد اليوم مباراة الاتحاد والقادسية اليوم يرتقب جمهور الاتحاد مباراة في غاية الأهمية حين يلتقي فريقهم المحبوب الاتحاد بنظيره القادسية في الدوري السعودي.

اللقاء الذي يجمع بينهما على الراكة، ضمن مجريات الأسبوع السادس والعشرون من مسابقة الدوري السعودي، وذلك يوم السبت 27 فبراير 2021.

ويقدم لكم موقع الحلم موعد مباراة الاتحاد ضد القادسية، وسيتم نقل أحداث اللقاء عبر قنوات بي أن سبورت القطرية.

أعلنت القناة الناقلة عن مباراة القادسية والاتحاد اليوم الأحد في سياق مواجهات الأسبوع رقم 21 من دوري الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين.

مباراة الاتحاد والقادسية تكون الساعة السادسة وخمس عشرة دقيقة بتوقيت مكة المكرمة عبر قناة السعودية الرياضية الرابعة (KSA Sports 4 HD) بصوت المعلق مشاري القرني دون غيره.

مباراة الاتحاد والقادسية

تشكيل الاتحاد:

التشكيل| 4-2-3-1

مارسيلو جروهي مهند الشنقيطي عمر هوساوي زياد الصحفي.سعود عبد الحميد عبد الإله المالكي – كريم الأحمدي عبد الرحمن العبود – رومارينهو – عبد العزيز البيشي بريجوفيتش.

القادسية والاتحاد

تشكيل القادسية: التشكيل| 4-4-1-1 فيصل مسرحي حمد اليامي فيتاس ويليامس.إبراهيم الشويل ستانلي – إدسون – نايف هزازي – حسن العمري كارلوس أندريا ليكي جيمس.

تنطلق صافرة البداية بين الاتحاد والقادسية، في تمام الساعة الثانية والنصف بتوقيت القاهرة، والثالثة والنصف بتوقيت السعودية.

القادسية والاتحاد اليوم

نشير إلى أن موعد مباراة الاتحاد اليوم الاحد، 28 فبراير الجاري،وذلك في إطار منافسات الجولة 26 من الدوري السعودي.

لذلك ينوي الاتحاد تحقيق الفوز لضمان البقاء داخل المربع الذهبي والمنافسة مع الشباب والهلال والأهلي على القمة. بعد التعثر في الجولة الماضية.

نشير إلى أن القادسية لخطف نقاط المباراة من العميد ليقترب أكثر من المربع الذهبي ويتساوى معه في النقاط.

يقدم لكم موقع الحلم مباراة “الاتحاد والقادسية” في إحدى مباريات اليوم الاحد 28-2-2021 ضمن الجولة 21 من الدوري السعودي “دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين”.

ينقل مباراة “الاتحاد والقادسية” على قناة السعودية الرياضية 3، بصوت المعلق الرياضي السعودي “مشاري القرني”.

اقرأ ايضاً

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى