مباراة المحرق والعهد اللبناني اليوم في نصف نهائي كأس الإتحاد الآسيوي

مباراة المحرق البحريني والعهد اللبناني اليوم في نصف نهائي كأس الإتحاد الآسيوي 2021| المحرق والعهد يحمل العهد اللبناني مسؤولية مضاعفة عندما يواجه مضيفه المحرق البحريني الاثنين على ملعب “الشيخ علي بن محمد آل خليفة” في المنامة، في ذهاب الدور نصف النهائي لمنطقة الغرب في كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

تصدر المحرق وصيف 2006 برصيد 6 نقاط من فوزين على حساب السلط والأنصار فيما خسر مباراة واحدة أمام مركز بلاطة الفلسطيني.

وسيكون هذا اللقاء الخامس بين الطرفين، ويتفوق العهد 3-1. تبادل الفريقان الفوز في دور المجموعات في 2006 عندما تصدر المحرق المجموعة ومضى إلى النهائي قبل أن يخسر أمام الفيصلي الأردني.

كما وتجددت المواجهة بين الطرفين في ربع نهائي العام 2016 .بينما خرج العهد منتصرا ذهابا (1-0 في لبنان) وإيابا (2-0 في البحرين) قبل أن يخسر في دور الأربعة ضد القوة الجوية الذي حقق اللقب.

موعد مباراة المحرق ضد العهد اليوم 20-9-2021 ضمن مباريات نصف نهائي غرب آسيا .حيث تنطلق على أرض ملعب بيروت البلدي وذلك الساعة 18:15 بتوقيت السعودية .

كما يعوّل العهد على تشكيلة قوية، عمادها اللاعبون الدوليون وفي مقدمتهم الحارس مصطفى مطر الذي تألق مع منتخب لبنان

مباراة المحرق والعهد اللبناني اليوم في نصف نهائي كأس الإتحاد الآسيوي

كما سيلتقي المتأهل من هذه المباراة مع الفائز من لقاء الكويت الكويتي. حامل اللقب ثلاث مرات (رقم قياسي مع القوة الجوية العراقي). آخرها في 2013، وضيفه السلط الأردني. سبق للعهد أن لعب في البحرين هذا الموسم ضمن منافسات المجموعة الأولى التي تصدرها من تعادل مع الوحدة السوري وفوز متأخر على الحدّ البحريني. فيما انسحب السيب العماني من التصفيات.

ويلتقي في المباراة الأولى يوم الاثنين المحرق البحريني مع العهد اللبناني على ستاد الشيخ خليفة بن محمد في المنامة. على أن يتقابل يوم الثلاثاء الكويت الكويتي مع السلط الأردني على ستاد نادي الكويت.

 

اقرأ ايضاً

زر الذهاب إلى الأعلى