مباراة الهلال ضد ضمك اليوم 04-11-2021 الدوري السعودي للمحترفين

مباراة الهلال ضد ضمك اليوم 04-11-2021 ، al hilal vs damac ينتظر نادي الهلال، حامل لقب الدوري السعودي للمحترفين، موعد المباراة النارية ضد المغامر نادي ضمك، متصدر جدول الترتيب في الموسم الحالي.

نستعرض سويًا في هذا الموضوع القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد ضمك في الجولة 11 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين..

تعرف على موعد مباراة الهلال القادمة ضد ضمك في الجولة 11 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022 وما هي القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع للفريقين الهلال وضمك في مباراة ستشعل الأجواء الكروية في السعودية والعالم أجمع.

الهلال وضمك يلا شوت al hilal vs damac ، يستقبل الهلال نظيره فريق ضمك ضمن مواجهات الجولة الحادية عشر من عمر مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين.

كيفية شراء تذاكر مباراة الهلال وضمك

يمكننا القيام بشراء التذاكر لمباراة ضمك والهلال وذلك بالجولة التاسعة من خلال مكانك تسجيل الدخول ببريدك الإلكتروني، ويتم القيام بكتابة كلمة المرور أو تسجيل حساب جديد بهويتك؛ حيث يتم اختيار نوع التذكرة وإتمام عملية الشراء.

أسعار التذاكر لمباراه الهلال وضمك

حيث حددت أسعار التذاكر لحضور ماتش الهلال القادمة أمام ضمك كما أن تذاكر الزعيم وضمك تتراوح ما بين 30 و4500 ريال حيث السعر الأول للأفراد والعائلات يبدأ من الاتي بينما الأخير لـ VIP BOX عدد 6 أفراد؛ حيث أنها تتم على النحو التالي.

F1 عائلات الهلال قد تبلغ 30 ريال

F2 عائلات بلغت مبلغ 30 ريال

VIP BOX1 4,500 ريال

VIP BOX2 4,500 ريال

مباراة الهلال ضد ضمك اليوم 04-11-2021 الدوري السعودي للمحترفين

التشكيل المتوقع للهلال

يغيب عن الهلال عبد الله عطيف للإصابة، فيما يواصل الثلاثي موسى ماريجا وجانج هيون سو وياسر الشهراني البرنامج التأهيلي للعودة من الإصابة ومن المتوقع غيابهم أيضًا.

التشكيل | 4-2-3-1

عبد الله المعيوف
ناصر الدوسري – علي البليهي – محمد جحفلي – محمد البريك
جوستافو كويار – سلمان الفرج
سالم الدوسري – ماتيوس بيريرا – لوسيانو فييتو
بافيتمبي جوميس
التشكيل المتوقع لضمك

يغيب عن نادي ضمك فيليبي أوجوستو بعد تلقيه البطاقة الحمراء في مباراة الفريق الأخيرة ضد الاتفاق، ومن المتوقع أن يعتمد المدرب كريشيمير ريجيتش على التشكيل التالي..

التشكيل | 4-2-3-1

مصطفى زغبة
عبد الله العمار – سيرخيو فيتور – فاروق شافعي – عبد الله هوساوي
عبد العزيز مجرشي – وليد العنزي
منصور حمزي – ميو تساكتاش – عمار النجار
إيميليو زيلايا

التقى الهلال وضمك في 4 مباريات سابقة بدوري المحترفين، فاز في مباراتين، وفاز الاخير بواحدة، بينما حسن التعادل النتيجة .

كما حقق ضمك الفوز مباراتين فقط خلال 14 مواجهة أمام أندية الرياض في دوري المحترفين.بينما تعادل 5 مباريات، وخسر 7 مباريات. بعد تجنّبه الخسارة في أول 8 مواجهات.كما تعرّض للخسارة في آخر مواجهتين أمام أندية عسير في دوري المحترفين.

بينما لم ينجح الهلال في التسجيل خلال مواجهة ضمك الأخيرة .كما وكانت المباراة الوحيدة التي فشل فيها في هز شباك منافس من عسير.كما ولم يخسر في آخر 13 مباراه له بدوري المحترفين، فاز 8 مباريات، وتعادل 5 مباريات.

ونجح ضمك في تحقيق الفوز في آخر مباراتين بدوري المحترفين، حيث لم يسبق له أن حقق 3 انتصارات متتالية بتاريخه بالمسابقة، حافظ ضمك على نظافة شباكه 7 مرات في آخر 12 مباراة بدوري المحترفين.

متى موعد مباراة الهلال القادمة اليوم هو يوم الخميس 4 نوفمبر 2021.

وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام السادسة إلا عشر دقائق بتوقيت السعودية، الخامسة إلا عشر دقائق بتوقيت مصر.

اقرأ ايضاً

زر الذهاب إلى الأعلى