مباراة الوحدة وعجمان اليوم في دوري الخليج العربي الاماراتي

مباراة الوحدة وعجمان اليوم في دوري الخليج العربي الاماراتي يخوض فريق الوحدة مباراته ضد نادي عجمان اليوم الاحد 7/3/2021 ونقدم لكم موعد ماتش الوحدة وعجمان وذلك في إطار منافسات الجولة التاسعة عشر من مسابقة دوري الخليج العربي الإماراتي.

في غضون ذلك أكد فوك رازوفيتش، مدرب الوحدة،أكد أن فريقه ذاهب إلى عجمان، بعد غد الأحد، للقتال ضمن الجولة 19 من دوري الخليج العربي، والظهور بمستوى قوي، والعودة بالنقاط الثلاث.

وقال رازوفيتش، خلال المؤتمر الصحفي التقديمي: “سنخوض مباراة صعبة أمام عجمان، في هذه المرحلة المصيرية، وسنقاتل من أجل الفوز بها”.

وأضاف: “نتوقع من لاعبينا مبوكو وماتافز، الكثير خلال المرحلة المتبقية من الموسم الجاري، واختيار التشكيلة الأساسية يرتبط بالعطاء داخل التدريبات والمباريات”.

من ناحية اخرى جاهزية الوحدة، قال: “نفتقد جهود خميس إسماعيل، للإصابة، ومحمد برغش، لظروف خاصة; وباستثناء ذلك، جميع اللاعبين جاهزون للمواجهة، وثقتنا كبيرة في قدرتهم على تحقيق نتيجة إيجابية”.

بدوره، قال عبد الله الكربي، لاعب الوحدة “المباراة مهمة; ونطمح لتحقيق العلامة الكاملة، والتواجد على مقاعد البدلاء، دافع لمزيد من الجهد، لحجز مكان في التشكيلة الرئيسية”.

نشير إلى أن مباراة عجمان ضد الوحدة اليوم هي مباراة إياب; في حين إنتهى لقاء الذهاب بين نادي عجمان ضد نادي الوحدة عجمان (0-3) الوحدة.
وسيتم نقل المباراة على قنوات أبو ظبي الرياضية 1 + دبي الرياضية 1، في تمام الساعة 3:30 بتوقيت مصر وفلسطين، الساعة 4:30 بتوقيت مكة المكرمة.

نشير إلى أن موقع الحلم يقدم لكم موعد مباراة فريق الوحدة المنافس لغريمه فريق عجمان في الدوري الإماراتي ;وسيكون المعلق حازم عبدالسلام على قناة “أبو ظبي” والمعلق أحمد الشحي على قناة “دبي” وراء المايك للتعليق على اللقاء بين الفريقين.

من المعلوم أن المباراة بدون حضور جماهيري بسبب جائحة فيروس كورونا لذلك سيقام الماتش اليوم على ملعب استاد راشد بن سعيد.

بينما ستبدأ المنافسة اليوم ;في تمام الساعة الثالثة والنصف بتوقيت مصر، في تمام الساعة الرابعة والنصف بتوقيت السعودية.

الوحدة الإماراتي Vs عجمان.
البطولة : الدوري الإماراتي (الأسبوع 22).
القنوات الناقلة : أبو ظبي الرياضية 1، وقناة دبي الرياضية 1 .
الملعب : ملعب استاد راشد بن سعيد .
المعلق : المعلق حازم عبدالسلام على قناة “أبو ظبي” والمعلق أحمد الشحي على قناة “دبي” .
نتيجة مباراة الذهاب : عجمان (0-3) الوحدة.

موعد مباراة الوحدة ضد عجمان اليوم 7/3/2021 في دوري الخليج العربي الاماراتي :

16:30 مساءاً بتوقيت السعودية .
15:30 مساءاً بتوقيت مصر .
15:30 مساءاً بتوقيت فلسطين .

اقرأ ايضاً

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى