مباراة اليابان والسويد اليوم نتيجة مباراة البحرين أولمبياد طوكيو 2021

مباراة اليابان والسويد شبكة الحلم نيوز توضح لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول مباراة منتخب البحرين لكرة اليد نتيجة مباراة البحرين والبرتغال كرة اليد يتكرر سيناريو مباراة السويد ضد منتخب البحرين الذي أهدر ركلة جزاء في آخر 12 ثانية ويخسر امام منتخب البرتغال 25 – 26

يلتقي منتخب السويد الاولمبي مع نظيرة منتخب اليابان لكرة اليد في انطلاق منافسات المرحلة الثانية من دور المجموعات في دورة الألعاب الأولمبية حيث يتواجد المنتخبين في المجموعة الثانية من البطولة.

منتخب البحرين لكرة اليد يخسر للمرة الثانيه أمام البرتغال

نتيجة مباراة البحرين والبرتغال اليوم 26-07-2021 دورة الألعاب الأولمبية. منتخب البحرين لكرة اليد يخسر للمرة الثانيه بفارق هدف ٢٥/٢٦ مباراة كلاكيت ثاني مره كأنك تعيد مباراة السويد نفس الأخطاء. التسرع وبعض الأحيان من اللعب الفردي. وتضيع عدة فرص منها رميتين جزاء برافوو الحارس المميز (محمد عبدالحسين) نجم في مباراتين السويد والبرتقال هاردلك

مباراة اليابان والسويد مساء اليوم الاثنين الموافق 26 من يوليو على ملعب ناسيونال ستاديوم في منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في أولمبياد طوكيو 2021 .

يلتقي منتخب السويد الاولمبي مع نظيرة منتخب اليابان لكرة اليد .  مباراة اليوم على قنوات بي إن سبورتس beIN Sports HD.

تنطلق المباراة في تمام الساعة الثانية ونصف مساء بتوقيت مصر بما يوافق الثالثة ونصف مساء بتوقيت السعودية.

مباريات اليوم مباراة اليابان والسويد اليوم دور المجموعات لكرة اليد أولمبياد طوكيو 2021

مباريات اليوم لجماهير المنتخبين وعشاق كرة اليد فى تغطية حية للمباراة ويمكنكم متابعة مباريات أولمبياد طوكيو 2021 .

أولمبياد طوكيو.. موعد مباراة هداية ملاك على برونزية التايكوندو

نشير إلى أن هداية ملاك لاعبة منتخب التايكوندو عن التتويج بميدالية برونزية فى دورة الألعاب الأوليمبية طوكيو 2020. كما وتخوض بطلة مصر مباراة أمام بايجى لاعبة أمريكا فى الثانية ظهرا.

كما وحققت هدايا ملاك، لاعبة منتخب مصر للتايكوندو، الفوز على ماليا باسيكا لاعبة دولة تونجا بنتيجة عدم التكافؤ بعدما حققت نتيجة 19-0 فى مباراة الترضية لوزن 67 كجم لتتأهل لخوض مباراة المركز الثالث والميدالية البرونزية الأمريكية بايجي ميكفيرسون. لخوض مباراة المركز الثالث والميدالية البرونزية الأمريكية بايجي ميكفيرسون.

نشير إلى أن البطلة المصرية هداية ملاك دخلت أدوار الترضية بعد تأهل لاعبة بريطانيا إلى الدور النهائي من أولمبياد طوكيو 2020.كما وتواجه هداية ملاك منافستها الأمريكية بايجي مكفيرسون الساعة 2 ظهرا على الميدالية البرونزية.

اقرأ ايضاً

زر الذهاب إلى الأعلى