مباراة اليوفي وبورتو اليوم في دوري ابطال اوروبا

مباراة اليوفي وبورتو اليوم في دوري ابطال اوروبا مباراة يوفنتوس وبورتو اليوم في دوري أبطال أوروبا يخوض فريق يوفنتوس مباراته ضد نادي بورتو اليوم الثلاثاء 9/3/2021 تعتبر مباراة اليوفي وبورتو اليوم مهمة لذلك نقدم لكم موعد ماتش يوفنتوس ضد بورتو وذلك في إطار منافسات دور الـ 16 (مباراة اياب من بطولة دوري أبطال أوروبا للمحترفين.

موعد مباراة يوفنتوس وبورتو في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

نشير إلى أن ماتش يوفنتوس أمام بورتو منقولة عبر قناة beIN Premium 1HD & beIN 4k بي ان سبورتس الرياضية بتعليق عصام الشوالي .. فاز يوفنتوس في مباراتيه على أرضه في دوري أبطال أوروبا ضد بورتو ; 3-1 في أكتوبر 2001 و 1-0 في مارس 2017. كان فوز بورتو 2-1 على يوفنتوس في مباراة الذهاب هو أول فوز لهم في المسابقة الأوروبية في المحاولة السادسة (تعادل واحد وخسر أربعة).

خسر بورتو مبارياته الخمس الأخيرة في دوري أبطال أوروبا في إيطاليا ، منذ فوزه 3-2 على ميلان عام 1996. خسر يوفنتوس اثنتين من مبارياته الـ12 الماضية على أرضه في مراحل خروج المغلوب من دوري أبطال أوروبا ;(فاز في ثمانية ، وتعادل مرتين) ، لكن هاتين الهزيمتين جاءت في المواسم الثلاثة السابقة (3-0 ضد ريال مدريد في 2017-18 و 2. -1 ضد أياكس 2018-19).

بورتو بلا فوز في 13 مباراة خارج أرضه في مراحل خروج المغلوب بدوري أبطال أوروبا (أربعة تعادلات ، خسر تسعة). تم إقصاء يوفنتوس من خمس من مباريات خروج المغلوب الست الأخيرة في دوري أبطال أوروبا عندما خسر مباراة الذهاب ، باستثناء مباراة دور الستة عشر 2018-2019 ضد أتلتيكو مدريد (0-2 ذهاب ، 3-0 إياب).

تم إقصاء بورتو في مباريات خروج المغلوب الثلاث الماضية في دوري أبطال أوروبا بعد فوزه في مباراة الذهاب ، وخروجه من آرسنال في 2009-2010 ، وملقة في 2012-13 وبايرن ميونيخ في 2014-15.

القناة الناقلة لمباراة اليوفي وبورتو اليوم

وسيتم نقل المباراة على القنوات الناقلة : قناة beIN Premium 1HD & beIN 4k بي ان سبورتس، في تمام الساعة 10:00 بتوقيت مصر وفلسطين، الساعة 11:00 بتوقيت مكة المكرمة.

نشير إلى أن موقع الحلم يقدم لكم موعد مباراة فريق يوفنتوس المنافس لغريمه فريق بورتو في دوري أبطال أوروبا ;وسيكون المعلق عصام الشوالي . وراء المايك للتعليق على اللقاء بين الفريقين.

سيقام الماتش اليوم ;على ملعب أليانز ستاديوم (تورينو) معقل نادي اليوفي، المباراة بدون حضور جماهيري بسبب جائحة فيروس كورونا.

بينما ستبدأ المنافسة اليوم ;في تمام الساعة الثالثة وخمسة عشر دقيقة بتوقيت مصر، في تمام الساعة الرابعة وخمسة عشر دقيقة بتوقيت السعودية.

من المقرر أن يعود كريستيانو رونالدو إلى التشكيلة الأساسية حيث يتطلع يوفنتوس لقلب تأخره 2-1 في مباراة الإياب من دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا أمام بورتو في تورينو يوم الثلاثاء.

وكان المهاجم البرتغالي البالغ من العمر 36 عاما بديلا فقط عن فوز يوفنتوس 3-1 على لاتسيو يوم السبت.لكن المدرب أندريا بيرلو قال يوم الاثنين إن رونالدو ، الفائز بلقب دوري أبطال أوروبا خمس مرات ، أخذ راحة.

يوفنتوس Vs بورتو.
البطولة : دوري أبطال أوروبا (دور الـ 16 (مباراة اياب)).
القنوات الناقلة : beIN Premium 1HD & beIN 4k .
الملعب : أليانز ستاديوم (تورينو) .
المعلق : عصام الشوالي .
نتيجة مباراة الذهاب : بورتو (2-1) يوفنتوس.

موعد المباراة :
11:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
10:00 مساءاً بتوقيت مصر .
10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .

اقرأ ايضاً

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى