مباراة بايرن ميونخ وكولن koln vs bayern munich اليوم السبت الودية

مباراة بايرن ميونخ ضد كولن koln vs bayern munich اليوم السبت الودية من المقرر أن يلعب كولن مع بايرن ميونيخ.تعرف على موعد مباراة بايرن ميونخ ضد كولن القنوات الناقلة في مباراه اليوم.

لعب كولن آخر مباراة رسمية في مايو ، عندما تغلب على هولشتاين كيل 5-1 في مباراة الإياب من ملحق البوندسليجا للهبوط. ضمنت ثنائية الشوط الأول من المهاجم السويدي سيباستيان أندرسون وهدفين من الألماني الدولي جوناس هيكتور وقلب الدفاع رفائيل تشيخوس ولاعب الوسط التونسي إلياس الصخيري الفوز لكولن. سجل المهاجم الكوري الجنوبي لي جاي سونج هدف العزاء لهولشتاين كيل.

مباراة بايرن ميونخ ضد كولن koln vs bayern munich اليوم السبت الودية

بطل السداسيه التاريخيه الموسم الماضي فريق بايرن ميونخ الالماني من المقرر اليوم ان يخوض مباراته الاولي الوديه من مبارياته الوديه الذي سوف يستعد من خلاله للموسم القادم للمنافسه مره اخر علي حصد جميع البطولات مثل الموسم قبل الماضي.

من ناحية أخرى ، فاز بايرن ميونيخ على أوغسبورغ 5-2 في آخر مباراة رسمية له. كما وأبرم صفقة بايرن ميونيخ هدفا في مرماه من قلب الدفاع الهولندي جيفري جويليو وأهداف للمهاجم سيرج جنابري ولاعب الوسط جوشوا كيميتش والجناح الفرنسي كينجسلي كومان والنجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي.

مباراة بايرن ميونخ ضد كولن koln vs bayern munich friendly match مباريات اليوم الودية

وسجل الألماني الدولي أندريه هان والمهاجم فلوريان نيدرلشنر هدفي عزاء أوجسبورج. وسوف تقام اليوم مباراه بايرن ميونخ و كولن علي ارضيه ملعب آم فريدنغروند وهو ملعب في فيلينغن والذي سوف يستضيف مواجهه الليله علي ارضه.

كما يبحث اليوم كل فريق عن تقديم مستوي جيد وتحقيق الانتصار. من اجل بدايه مباريات الوديه بانتصار علي حساب الاخر وبالاخص فريق بايرن ميونخ الذي يريد تجهيز كل الاعبين للموسم القادم .

كولن وبايرن ميونخ البطولة : مباراة ودية . القنوات الناقلة : ON Time Sport 1 . الملعب : إم إس تيكنولوجي أرينا . المعلق : مؤمن حسن . موعد المباراة : 5:00 مساءاً بتوقيت السعودية . 4:00 مساءاً بتوقيت مصر . 5:00 مساءاً بتوقيت فلسطين

اقرأ ايضاً

زر الذهاب إلى الأعلى