مباراة برشلونة واشبيلية اليوم في الدوري الاسباني

مباراة برشلونة واشبيلية اليوم يرتقب جمهور برشلونة مباراة في غاية الأهمية حين يلتقي فريقهم المحبوب برشلونة بنظيره اشبيلية في اللقاء الذي يجمع بينهما على رامون سانشيز بيزخوان، ضمن مجريات الأسبوع السادس والعشرون من مسابقة الدوري الاسباني، وذلك يوم السبت 27 فبراير 2021.

ويقدم لكم موقع الحلم موعد مباراة برشلونة ضد اشبيلية، المقرر نقلها عند الساعة 5:15 بتوقيت مصر، 6:15 بتوقيت مكة المكرمة، وسيتم نقل أحداث اللقاء عبر قنوات بي أن سبورت القطرية.

تشكيلة برشلونة أمام اشبيلية 2/27 بالدوري الاسباني

نشير إلى أنه من المتوقع ان يكون تشكيل برشلونة أمام اشبيلية على النحو التالي:

يتجه برشلونة إلى ملعب رامون سانشيز بيزخوان لمواجهة إشبيلية مساء السبت، ضمن أهم مباريات اليوم في الجولة الـ25 من عمر الدوري الإسباني لكرة القدم.

يمكنكم متابعة مباراة برشلونة وإشبيلية اليوم عبر قناة بي ان سبورت HD1، بأداء صوتي للمعلق التونسي عصام الشوالي.

نشير أنه من المقرر انطلاق مباراة برشلونة وإشبيلية اليوم السبت 27-2-2021 عند الساعة الـ5:15 مساءً بتوقيت مصر، 6:15 بتوقيت السعودية.

تشكيلة مباراة برشلونة واشبيلية اليوم في الدوري الاسباني

في حراسة المرمى: تير شتيغن.في خط الدفاع: جيرارد بيكيه، سيرجينو ديست، جوردي ألبا، كليمان لينجليت ، في خط الوسط: بيدري، فرينكي دي يونج، سيرجيو بوسكيتس.

واما في خط الهجوم: ليونيل ميسي، جريزمان، عثمان دمبيلي.

يخوض برشلونة المواجهة أمام إشبيلية بعد أن فاز على إشبيلية بثلاثية نظيفة دون مقابل، الأرجنتيني ليونيل ميسي الهدفين الأول والثاني.

مباراة برشلونة وإشبيلية

نشير إلى أن برشلونة يحتل المركز الثالث برصيد 50 نقطة محقق الفوز في 15 مباراة.

تنطلق صافرة البداية بين برشلونة واشبيلية، في تمام الساعة الثانية والنصف بتوقيت القاهرة، والثالثة والنصف بتوقيت السعودية.

نشير إلى أن موعد مباراة برشلونة اليوم السبت، 27 فبراير الجاري،وذلك في إطار منافسات الجولة 26 من الدوري الاسباني.

اقرأ ايضاً

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى