مباراة برشلونة ودينامو كييف في دوري أبطال أوروبا 2021-22

موعد مباراة برشلونة ودينامو كييف

موعد مباراة برشلونة ودينامو كييف القادمة اليوم الأربعاء 20-10-2021 مع بدء كلا الفريقين الموسم في Barcelona vs Dynamo Kiev دوري أبطال أوروبا دون فوز في الجولتين الأوليين ، يجب أن تكون مبارزة برشلونة ودينامو كييف مثيرة للاهتمام. يستضيف برشلونة على ملعبه “كامب نو” فريق دينامو كييف الأوكراني، مساء الأربعاء، في الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

في حين أن أياً من الفريقين لم يكن في حالة جيدة بشكل عام منذ بداية الموسم ، فإن برشلونة هو اختيارنا لهذه المباراة لأنهم الفريق الأفضل ويلعبون على أرضهم. بالإضافة إلى ذلك ، فقد فازوا على دينامو مرتين العام الماضي أيضًا. استعاد برشلونة أيضًا عددًا قليلاً من لاعبيه المهمين بعد الإصابات ، لذلك توقعنا أن يفوز برشلونة في هذه المباراة بهدفين أو أكثر.

حقق كل من المبارزين بين برشلونة ودينامو كييف الموسم الماضي أكثر من 2.5 هدف ، حتى أن أحدهما تجاوز 3.5 هدف. علاوة على ذلك ، حققت ثلاث من المباريات الأربع التي لعبها هذان الفريقان في المجموعة حتى الآن أكثر من 2.5 هدفًا إجماليًا ، على الرغم من أن أيًا منهما لم يسجل هدفًا حتى الآن في دوري أبطال أوروبا.

مباراة برشلونة ودينامو كييف Barcelona vs Dinamo Kiev

أنسو فاتي يسجل في أي وقت

أثبتت عودة أنسو فاتي ، العبقري الإسباني من بيساو ، أنها كانت دفعة ضرورية للغاية لبلوغرانا في الهجوم منذ أن سجل المهاجم الشاب هدفين بالفعل في المباريات الأربع التي خاضها بعد تعافيه من الإصابة. لذلك ، نتوقع أن يواصل فاتي مسيرته ضد دينامو كييف ويسجل الشباك مرة أخرى.

موعد مباراة Barcelona vs Dinamo Kiev برشلونة ودينامو كييف في دوري أبطال أوروبا 2021-22

برشلونة Vs دينامو كييف. البطولة : دوري أبطال أوروبا (دور المجموعات – الجولة الثالثة). القنوات الناقلة : beIN Premium 1HD . الملعب : كامب نو . المعلق : رؤوف خليف . موعد المباراة : 7:45 مساءاً بتوقيت السعودية . 6:45 مساءاً بتوقيت مصر . 7:45 مساءاً بتوقيت فلسطين .

اقرأ ايضاً

زر الذهاب إلى الأعلى