مباراة فلسطين ضد الامارات اليوم القادمة مباريات بطولة كأس اتحاد غرب آسيا

موعد مباراة فلسطين ضد الامارات اليوم القادمة ضمن مباريات بطولة كأس اتحاد غرب آسيا لكرة القدم تحت 23 بطولة كأس اتحاد غرب آسيا لكرة القدم تحت 23 سنة بطولة غرب اسيا لكرة القدم تحت 23 سنة.

مباراة فلسطين والامارات اليوم 8/10/2021 في بطولة غرب آسيا تحت 23 سنة

نشير إلى أن الأولمبي الفلسطيني يدخل مباراة الإمارات بمعنويات عالية، في ظل الانتصار العريض الذي حققه على المنتخب اللبناني (4/2)، عكس المنتخب الإماراتي الذي خسر أمام العراق (0/2) ويخوض اللقاء بضغوط أكبر.

مباراة فلسطين الاولمبي والامارات الاولمبي اليوم بطولة اتحاد غرب اسيا تحت سن 23| الامارات وفلسطين المجموعة B .

تنطلق مباراة فلسطين ضد الإمارات اليوم في تمام الساعة 15:30 بتوقيت السعودية وفلسطين،وستدور احداث اللقاء على أرض استاد الأمير محمد بن فهد.

انتصر المنتخب العراقي على نظيره الفلسطيني بهدف دون رد، وبالنتيجة ذاتها تغلب المنتخب العماني على الأردني.بينما وحقق المنتخب السوري النتيجة الأكبر بالفوز على المنتخب البحريني “4ـ1”.كما انتهت مباراة الكويت واليمن بالتعادل الإيجابي “1ـ1” وشهدت إصابة شكري الحنفوش، الحكم، في اللقاء، بعد أن اصطدم مع أحد لاعبي المنتخب اليمني وسقط أرضًا، ما أجبر الجهاز الطبي للدخول، ولم يستطع الحنفوش إكمال المباراة، ودخل اللبناني محمد عيسى، الحكم الرابع، بدلاً منه ليكمل المباراة،وحقق منتخب الإمارات انتصارًا بثلاثية نظيفة على نظيره اللبناني.

وتصدر المنتخب العماني المجموعة الأولى بثلاث نقاط، فيما حلَّ الكويت واليمن ثانيًا بنقطة واحدة.كما وتصدرت الإمارات المجموعة الثانية بثلاث نقاط، بفارق الأهداف عن العراق.

وتصدر المنتخب السوري المجموعة الثالثة التي تضم المنتخب السعودي بـ 3 نقاط. ولم يشارك المنتخب السعودي صاحب الأرض في الجولة الأولى. وسيلعب أولى مبارياته في البطولة غدًا أمام المنتخب السوري.
وعلى صعيد الأهداف بلغت خلال الجولة الأولى 12 هدفًا.كما وتصدر السوري محمد الحلاق قائمة الهدافين، بعد أن سجل هدفين من أهداف منتخب بلاده الأربعة في شباك المنتخب البحريني.

القنوات الناقلة لمباراة فلسطين ضد الامارات في كأس غرب اسيا

تنقل مباراة الامارات وفلسطين في بطولة غرب آسيا تحت 23 سنة علي قناة دبي الرياضية. وقامت قناة دبي الرياضية المسؤلة عن نقل مباراة الامارات وفلسطين يلا شوت في بطولة غرب آسيا يلا شوت. وتغطية جميع احداث المباراة وتفصيلة بالكامل منذ انطلاق المباراة حتى النهاية. بتعين محمد بن سليمان معلقاً على لعبة الامارات وفلسطين في في بطولة غرب آسيا. لعبة الامارات

اقرأ ايضاً

زر الذهاب إلى الأعلى