مباراة لخويا ضد السد اليوم الأربعاء 3 نوفمبر 2021 دوري نجوم قطر

مباراة لخويا ضد السد اليوم Al-Duhail VS Al-Sadd ضرب فريق السد موعدا ناريا مع نظيره الدحيل، في إطار مباريات دوري نجوم قطر (الأسبوع 9) لكرة القدم، يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الدحيل نظيرة السد فى المباراة التي مقرر اقامتها فى تمام الساعه السابعه إلا عشر دقائق من مساء غدا الاربعاء، حيث يحتضن اللقاء ملعب استاد ثانى بن جاسم في دوري نجوم قطر.

السد يأمل في التتويج بدوري نجوم قطر (الأسبوع 9)، من أجل تعويض خسارة الكأس، فيما يأمل الدحيل في كتابة التاريخ والتأهل إلى نصف نهائي المسابقة، ليخطو خطوة كبيرة نحو حصد اللقب.

تاريخ مواجهات السد والدحيل بالأرقام، والذي يعكس تفوق الأخير.

واجه السد نظيره الدحيل في 18 مباراة، فاز في 6 وخسر 8، وحسم التعادل 4 مباريات.

سجل لاعبو السد 36 هدفا، فيما دخلت شباكهم 34 هدفا فقط، ويعتبر بغداد بونجاح هو هداف مواجهات الفريقين برصيد 7 أهداف، سجلهم في شباك الدحيل.

نادي السد الرياضي هو نادي قطري متعدّد الرياضات، تأسس بتاريخ 21 أكتوبر سنة 1969، مقره العاصمة القطرية الدوحة، ويلعب في دوري نجوم قطر (أعلى دوري في قطر) ويعدّ أنجح الأندية القطرية على الإطلاق، حيث يتزعّم جميع البطولات هناك، فهو أكثر من حصد بطولة دوري نجوم قطر بفوزه بخمسة عشر لقباً.

موعد مباراة لخويا ضد السد القطري اليوم الأربعاء 3 نوفمبر 2021 دوري نجوم قطر

الدحيل والسد القطري نتعرف سويا على موعد مباراة لخويا ضد السد اليوم بالدوري نجوم قطر (الأسبوع 9). القنوات الناقلة : بي ان سبورت HD + الكأس HD1 . الملعب : استاد ثاني بن جاسم . المعلقين : أحمد البلوشي (beIN) + خالد الحدي (الكأس) . موعد المباراة : 7:55 مساءاً بتوقيت السعودية . 6:55 مساءاً بتوقيت مصر . 7:55 مساءاً بتوقيت فلسطين .

نشير إلى أن نادي الدحيل الرياضي هو نادي قطري محترف ومتعدّد الرياضات.كما يقع مقرّه في العاصمة القطرية الدوحة.بينما تم تأسيسه رسميًا عام 2009 باسم “لخويا”.كما ويلعب ضمن مصاف أندية دوري نجوم قطر.بينما يعتبر أحد أكثر الأندية تحقيقًا للألقاب على المستوى المحلّي في السنوات الأخيرة.كما تم تأسيس النادي عام 2009 باسم نادي لخويا الرياضي وكانت انطلاقته في دوري الدرجة الثانية القطري الذي لعب فيه لموسم واحد.بينما سرعان ما صعد بعده لدوري نجوم قطر بداية من موسم 2010–11 ومنذ ذلك الحين وهو يلعب في مصاف الكبار

اقرأ ايضاً

زر الذهاب إلى الأعلى