مباراة ليفربول وايفرتون اليوم والقنوات الناقلة الدوري الإنجليزي الممتاز

مباراة ليفربول وايفرتون اليوم Everton Liverpool والقنوات الناقلة يذخل رفاق النجم المصري محمد صلاح لقاء في المركز الثالث ، تعرف على موعد مباراة ليفربول وإيفرتون في الجولة الرابعة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز، والقنوات الناقلة.

إنه وقت ديربي ميرسيسايد وهو الوقت الذي يحتاج ليفربول للخروج منتصرا منه ومسيرته الحالية تبشر بالخير في القيام بذلك. إيفرتون ضد ليفربول: خمسة أشياء تعلمناها عندما يغيب محمد صلاح أثبتت أنها مكلفة

وهو قادم من انتصارين عريضين على التوالي في الجولتين السابقتين بملعب آنفيلد حيث تغلب على كلا من آرسنال وساوثامبتون برباعية نظيفة لكل منهما .كما يستعد ملعب “جوديسون بارك” لاستقبال القمة التي ستجمع إيفرتون ضد ليفربول. وذلك في إطار مباريات الجولة الرابعة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2021-2022.

مباراة ليفربول وايفرتون والقنوات الناقلة everton vs liverpool إيفرتون ضد ليفربول. البطولة : الدوري الانجليزي (الأسبوع 14). القنوات الناقلة : beIN Premium 1HD & beIN 4k . الملعب : جوديسون بارك . المعلق : حفيظ دراجي . موعد المباراة : 11:15 مساءاً بتوقيت السعودية . 10:15 مساءاً بتوقيت مصر . 11:15 مساءاً بتوقيت فلسطين .

كما يعود الريدز إلى ملعب جاره وهو يحمل ذكريات سيئة. بعد أن تسبب التدخل بين بيكفورد وفان دايك في إنهاء موسم الهولندي وغيابه عن أمم أوروبا.بينما ويبدو أن الفريق سيبحث عن أقل الخسائر من حيث النتيجة والإصابات!

مباراة ليفربول وايفرتون اليوم والقنوات الناقلة الدوري الإنجليزي الممتاز

نشير إلى أن فريق الريدز ليفربول الذي يحتل المركز الثالث.حقق انتصارين عريضين في الجولتين السابقتين على ملعب آنفيلد حيث تغلب على كلا من آرسنال وساوثامبتون برباعية نظيفة.

اقرأ ايضاً

زر الذهاب إلى الأعلى