مباراة ليفربول وفولهام اليوم في الدوري الإنجليزي

مباراة ليفربول وفولهام يستضيف فريق ليفربول خصمه فولهام عصر اليوم الأحد في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز. ويخوض فريق “ليفربول” الإنجليزي لقاء هاما اليوم الأحد أمام “فولهام” عند الساعة الرابعة بتوقيت القاهرة، على أرض ملعب أنفيلد معقل الريدزتأتي تلك المباراة في الجولة السابعة والعشرين من بطولة في الدوري الإنجليزي.

الجدير بالذكر أن فريق الريدز ليفربول ويحتل حاليًا المركز السابع برصيد 43 نقطة، بينما يتواجد فولهام في المركز الثامن عشر بـ23.

نشير إلى أن ليفربول يحتل المركز السابع في ترتيب جدول الدوري الإنجليزي برصيد 43 نقطة، بينما يأتي فولهام في المركز الـ 18 برصيد 23 نقطة.

مباراة محمد صلاح القادمة اليوم في الدوري الإنجليزي

نشير إلى أن موقع الحلم يوفر لكم موعد مباراة محمد صلاح تنطلق المنافسة في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة، الخامسة بتوقيت السعودية. القنوات الناقلة لمواجهة ليفربول ضد فولهام قناة bein sports Premium 1، وقناة bein sports Premium 2.وكانت مباراة الدور الأول قد انتهت بالتعادل بينهما (1-1).

تشكيل ليفربول المتوقع أمام فولهام اليوم في الدوري الإنجليزي

يدخل ليفربول مباراته ضد فولهام محتلا المركز السابع بجدول بريميرليج برصيد 43 نقطة بعد خسارته الأخيرة أمام تشيلسي بنتيجة 1-0، بينما يتواجد فولهام في المرتبة الثامنة عشر برصيد 23 نقطة.

نشير إلى أن ليفربول يفتقد أمام فولهام خدمات مدافعه أوزان كاباك وذلك ;بعدما أعلن يورجن كلوب المدير الفني للريدز معاناة اللاعب التركي من مشكلة صغيرة عانى منها.

من ناحية أخرى;يقود النجم المصري محمد صلاح فريقه ليفربول في المباراة ضد فولهام الإنجليزي، ومن المتوقع أن يبدأ ليفربول بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: أليسون بيكر خط الدفاع: فيليبس – أرنولد – آندي روبيرتسون – فابينيو خط; الوسط: تياجو ألكانتارا – جيني فينالدوم – نابي كيتا خط الهجوم: محمد صلاح – ساديو ماني – ديوجو جوتا.

ليفربول Vs فولهام.
البطولة : الدوري الانجليزي (الأسبوع 27).
القنوات الناقلة : beIN Premium 1HD+2HD .
الملعب : آنفيلد .
المعلق : يوسف سيف .

في الختام ،سيحاول يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول تحقيق الفوز على أرضه الذي لم يتذوق طعام الفوز منذ 5 مباريات ،لضمان تواجده داخل بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل لعام 2021 – 2022.

اقرأ ايضاً

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى