مباراة مصر واسبانيا القادمة في اولمبياد طوكيو 2021 والقنوات المفتوحة الناقلة

يبحث الكثيرون عن موعد وتوقيت مباراة مصر واسبانيا القنوات المفتوحة أوقعت قرعة أولمبياد طوكيو 2021 منتخب مصر الأولمبي في مجموعة قوية، تضم كلاً من إسبانيا والأرجنتين وأستراليا.

وصلت إسبانيا إلى نصف نهائي كأس أمم أوروبا هذا الشهر، حيث خسرت أمام إيطاليا. التي سيستهل فيها مواجهة منتخب مصر في بداية مشوارهما، صباح الخميس المقبل.

مباراة مصر واسبانيا القادمة في اولمبياد طوكيو 2021 والقنوات المفتوحة الناقلة

نشير إلى أن التشكيل المتوقع لمنتخب إسبانيا الأولمبي كالتالي..

بينما يكون حراسة المرمى: أوناي سيمون (أتلتيك بيلباو – 20 مليون يورو)

كما يسند خط الدفاع: أوسكار مينجويزا (برشلونة – 15 مليون يورو) . إريك جارسيا (برشلونة – 20 مليون يورو) – باو توريس (فياريال – 50 مليون يورو – خوان ميراندا (ريال بيتيس – 7 ملايين يورو).

بينما في خط الوسط: كارلوس سولير (فالنسيا – 40 مليون يورو) .ماركو أسينسيو (ريال مدريد – 35 مليون يورو) – بيدري جونزاليس (برشلونة – 80 مليون يورو).

خط الهجوم: داني أولمو (لايبزيج – 50 مليون يورو – ميكيل أويارزابال (ريال سوسيداد – 70 مليون يورو) رافا مير (وولفرهامبتون – 12 مليون يورو).

موعد مباراة مصر واسبانيا في أولمبياد طوكيو 2021 القنوات الناقلة

كما وقال دي لا فوينتي، في تصريحات نشرتها وكالة “IANS” نقلا عن وكالة أنباء شينخوا: “يمكننا التنافس ضد الجميع. وأريد أن يعتقد اللاعبون أنهم قادرون على المنافسة على الميدالية الذهبية”.

ما هو موعد و القنوات الناقلة لمباريات منتخب مصر واسبانيا في أولمبياد طوكيو 2021؟ و

كما يلعب المنتخب الأولمبي مبارياته ضمن المجموعة الثالثة مع منتخبات اسبانيا والأرجنتين وأستراليا .ويلعب منتخب مصر الأوليمبي المواجهة الأولى ضد اسبانيا في منافسات كرة القدم في أوليمبياد طوكيو 2021، وستكون المواجهة الأولى يوم الخميس 22 يوليو 2021 الساعة 9 ونصف .

قناة مفتوحة تنقل مباراة مصر وإسبانيا في أولمبياد طوكيو 2020

يلعب منتخب مصر الأولمبي مباراته الاولى بمواجهة اسبانيا يوم الخميس 22 يوليو في الساعة 9 ونصف صباح ستذاع مباريات كرة القدم في أولمبياد طوكيو 2020 على شاشة شبكة قنوات بي إن سبورتس،

 

اقرأ ايضاً

زر الذهاب إلى الأعلى