مباراة ميلان ومان يونايتد اليوم في الدوري الاوروبي

مباراة ميلان ومان يونايتد مباراة مانشستر يونايتد وميلان اليوم في الدوري الأوروبي (دور الـ 16 (مباراة اياب)) يخوض فريق مانشستر يونايتد مباراته ضد نادي ميلان مباراة ميلان ومان يونايتد اليوم الخميس 18-03-2021 ونقدم لكم موعد ماتش مانشستر يونايتد ضد ميلان وذلك في إطار منافسات الجولة الثانية والعشرين من بطولة الدوري الأوروبي (دور الـ 16 (مباراة اياب)) للمحترفين.

نشير إلى أن ماتش مانشستر يونايتد أمام ميلان منقولة عبر قناة بي ان سبورت 1 بتعليق حسن العيدروس. وكانت نتيجة مباراة الذهاب : ميلان (1-1) مانشستر يونايتد.

مباراة ميلان ومانشستر يونايتد اليوم في الدوري الاوروبي

نشير إلى أن نقل المباراة سيتم على قنوات بي ان سبورتس beIN Premium 1HD & beIN 4k الرياضية “1”، في تمام الساعة 10:00 مساءاً بتوقيت مصر . وفلسطين، الساعة 11:00 مساءاً بتوقيت بي ان سبورتس beIN Premium 1HD & beIN 4k . مكة المكرمة.

نشير إلى أن موقع الحلم يقدم لكم موعد مباراة فريق مانشستر يونايتد المنافس لغريمه فريق ميلان في الدوري الأوروبي (دور الـ 16 (مباراة اياب)) ;وسيكون المعلق حسن العيدروس وراء المايك للتعليق على اللقاء بين الفريقين.

سيقام الماتش اليوم ;على ملعب سان سيرو، المباراة بدون حضور جماهيري بسبب جائحة فيروس كورونا.

بينما ستبدأ المنافسة اليوم ;في تمام الساعة العاشرة بتوقيت مصر، في تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت بي ان سبورتس beIN Premium 1HD & beIN 4k.

ميلان Vs مانشستر يونايتد.
البطولة : الدوري الأوروبي (دور الـ 16 (مباراة اياب)).
القنوات الناقلة : beIN Premium 1HD & beIN 4k .
الملعب : سان سيرو .
المعلق : حسن العيدروس .
نتيجة مباراة الذهاب : مانشستر يونايتد (1-1) ميلان.

موعد مباراة ميلان ومانشستر يونايتد milan vs man united :
11:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
10:00 مساءاً بتوقيت مصر .
10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .

نشير إلى أن ميلان  كان قد تأخر عن مانشستر يونايتد 3-2 في مباراة العودة في سان سيرو في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2006/07. شرح أولي جونار سولشاير ، مدرب مانشستر يونايتد ، اختيار فريق من 20 لاعباً في إياب دور الـ16 من الدوري الأوروبي.

الأحدث من ميلان ضد مانشستر يونايتد

يمكن أن يعود زلاتان إبراهيموفيتش ضد ناديه القديم بعد أن أعلن أنه سيخرج من الاعتزال الدولي ليلعب مع السويد في فترة التوقف الدولي القادمة. إسماعيل بن ناصر متاح أيضًا ، لكن أنتي ريبيك وأليسيو رومانيولي ودافيدي كالابريا ورافائيل لياو جميعهم يواجهون اختبارات اللياقة البدنية المتأخرة

يبدو أن ماريو ماندزوكيتش لا يزال على الهامش بينما ديوغو دالوت مؤهل للظهور مرة أخرى ، على الرغم من إعارته من يونايتد.

النقل لمباراة ميلان ومانشستر يونايتد اليوم الخميس 18 مارس انطلاقاً من الساعة 23:00 بتوقيت مكة المكرمة.

مباراة ميلان ومانشستر يونايتد ستكون منقولة حصرياً على beIN SPORTS 1 PREMIUM مباراة ميلان ومانشستر يونايتد في عبر الانترنت.

اقرأ ايضاً

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى