مباريات الدوري الاماراتي اليوم ضمن دوري الخليج العربي الإماراتي

مباريات الدوري الاماراتي اليوم ضمن منافسات دوري الخليج العربي الإماراتي نسوق لكم نبذة عن آخر أخبار مباريات الدوري الاماراتي اليوم ضمن منافسات دوري الخليج العربي الإماراتي

مباريات الدوري الاماراتي اليوم ضمن منافسات دوري الخليج العربي الإماراتي 2021 اختتمت اليوم مباريات الجولة 23 ضمن منافسات دوري الخليج العربي الإماراتي بثلاث مواجهات، حيث استضاف الجزيرة نظيره الوصل، وحل عجمان ضيفًا على خورفكان، والمواجهة الأقوى بالجولة جمعت بين الشارقة وبني ياس.

الجزيرة حقق الفوز على الوصل بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت على ملعب محمد بن زايدحيث تقدم هويجلو نيريس مدافع  بهدف في مرماه، قبل أن يتعادل فابيو دي ليما في الدقيقة 22.

وتقدم علي مبخوت لنادي الجزيرة بهدف في الدقيقة 32، وتعادل فابيو دي ليما للوصل بالدقيقة 64، وسجل هدف فوز الجزيرة اللاعب ميلوس كوزانوفيتش.

أخبار مباريات الدوري الاماراتي اليوم ضمن دوري الخليج العربي الإماراتي

العراقي “عدنان حمد” مدربا لبني ياس الإماراتي

أعلن نادي بني ياس سابع الدوري الاماراتي لكرة القدم اليوم الثلاثاء تعاقده مع العراقي عدنان حمد مدربا له حتى نهاية الموسم بديلا للاوروجوياني خورخي داسيلفا.

وكان بني ياس اعلن اليوم ايضا اقالة داسيلفا ;بعد اجتماع طارئ لمجلس ادارته; اثر الخسارة امام النصر صفر-2 أمس في مباراة مقدمة من المرحلة الثامنة عشرة من الدوري الاماراتي.

وقالت وكالة الأنباء الفرنسية ان المهمة الاولى لعدنان حمد المدرب السابق لمنتخبي العراق والاردن;مع فريقه الجديد ستكون في مواجهة القادسية الكويتي والذي يستضيفه بني ياس السبت المقبل; ضمن منافسات الدور التمهيدي الثاني لملحق دوري ابطال اسيا.

صراع مفتوح لحسم لقب الدوري الإماراتي وفريق نادي الجزيرة يستعيد الصدارة رافعاً رصيده إلى 50 نقطة.

صراع مفتوح لحسم لقب الدوري الإماراتي; وفريق نادي الجزيرة يستعيد الصدارة رافعاً رصيده إلى 50 نقطة ;تمكن فريق الجزيرة من استعادة الصدارة.

مستفيدا الجزيرة بذلك من فوزه على ضيفه الوصل 2-3 وهدية الشارقة له بتعادله مع بني ياس 1-1 ;السبت في ختام المرحلة الثالثة والعشرين.

ورفع الجزيرة رصيده إلى 50 نقطة بفارق نقطة عن بني ياس ليحتدم الصراع بين فريقي العاصمة أبوظبي على اللقب; قبل ثلاث مراحل من ختام البطولة.

وتنازل الجزيرة عن الصدارة لبني ياس في المرحلة الماضية بعد خسارته أمام الوحدة 2-0;لكنه لم يتأخر في استعادتها بعد معاناة أمام الوصل الذي لم يخسر في آخر 12 م

اقرأ ايضاً

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى