مباريات الدوري السعودي:التعاون والفتح كأس خادم الحرمين الشريفين

مباريات الدوري السعودي:التعاون والفتح كأس خادم الحرمين الشريفين مباراة التعاون والفتح اليوم 4/4/2021 في كأس خادم الحرمين الشريفين يخوض فريق التعاون مباراته أمام نظيره الفتح اليوم الأحد 4/4/2021 إستعدوا لمتابعة مباراة التعاون والفتح اليوم وذلك في إطار منافسات الدور نصف النهائي من كأس خادم الحرمين الشريفين.

ترتيب التعاون والفتح اليوم في جدول ترتيب الدوري السعودي

ويحتل التعاون المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 38 نقطة، في حين ياتي فريق الفتح في المركز التاسع برصيد 31 نقطة.
وسيتم نقل المباراة على قناة السعودية الرياضية 2، في تمام الساعة 7:00 بتوقيت مكة المكرمة وفلسطين، الساعة 6:00 بتوقيت مصر.

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح ضيفا ثقيلا علي نظيره فريق التعاون اليوم الاحد وذلك ضمن نصف نهائي للموسم الرياضي الحالي 2020-2021.

التعاون والفتح اليوم

نشير إلى أن من المقرر ان تقام مباراة التعاون والفتح الساعة 6:00 بتوقيت مصر ;7 بتوقيت مكة المكرمة –8 أبو ظبي.

ويعلق علي مباراة التعاون والفتح خالد المديفر والتي تذاع عبر قناة ” ksa sports 1HD “.

وتأهل التعاون الى نصف نهائي الكأس بعدما استطاع تحقيق فوزا ثمينا علي نظيره فريق القادسية; بنتجة هدفين مقابل هدف ضمن منافسات ربع نهائي البطولة.

كما ويأمل فريق التعاون الأول لكرة القدم، في تكرار إنجاز 2018 بتتويجه بكأس خادم الحرمين الشريفين للمرة الأولى في تاريخه، بوصوله إلى نصف نهائي البطولة في نسختها الحالية.

وحقق التعاون إنجازاً تاريخياً عندما فاز بلقب البطولة 2018، بتغلبه على الاتحاد في النهائي 2-1، ليسجل أول بطولة في تاريخه، وهو ما يبحث عن تكراره عندما يواجه الفتح في نصف النهائي، الأحد، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة.

ويمر الفريق في أفضل أيامه، حيث كسب 5 مباريات في آخر 6 مباريات وتعادل في واحدة;ما جعله يجز مقعداً في نصف النهائي ويصعد إلى المركز الرابع في سلم ترتيب دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

موعد مباريات اليوم:التعاون والفتح كأس خادم الحرمين الشريفين

وقد أوكلت قناة السعودية الرياضية مهمة التعليق على المباراة للمعلق خالد المديفر.

كما وتبدأ مباراة التعاون والفتح أهم مباريات الدوري السعودي في نصف نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين لموسم 2020/ 2021.

القناة الناقلة لـ مباراة التعاون والفتح:

نشير إلى أن مباراة التعاون ضد الفتح اليوم ستبدأ في تمام السابعة مساءً على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية.كما وحيث تتابعونها على قناة Ksa Sports HD 1.

اقرأ ايضاً

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى