مباريات تصفيات كأس العالم قطر 2022 تنطلق رسمياً خلال أيام معدودة

تنطلق مباريات تصفيات كأس العالم مونديال قطر 2022 وسنتعرف على موعد و القنوات الناقلة لمباريات مصر في تصفيات كأس العالم 2022 2022 FIFA World Cup والتي تنطلق رسمياً خلال أيام معدودة تستعد أفضل المنتخبات في جميع القارات إفريقيا وآسيا وأوروبا وأمريكا اللاتينية للمشاركة في الدور الحاسم من مباريات تصفيات كأس العالم قطر 2022 حيث تنطلق المنافسات رسمياً خلال أيام معدودة وتحديداً في الثاني من شهر أيلول/سبتمبر المقبل.

أجريت قرعة تصفيات كأس العالم 2022 الخاصة بالقارة الإفريقية يوم الثلاثاء 21 أكتوبر 2020 في العاصمة المصرية القاهرة، وأخرجت لنا مجموعات صعبة تنتظر المتأهل منها.

يُعد هذا الدور الثاني من تصفيات أفريقيا المؤهلة للمونديال، ولم يكن الدور الأول بنفس النظام، بل كان بنظام خروج المغلوب من مجموعة مباراتي الذهاب والإياب، وهو الدور الذي تأهل منه منتخب السودان وأكمل عقد المنتخبات العربية المشاركة في دور المجموعات، والذي لن يتخلف عنه أي منتخب عربي باستثناء الصومال التي خرجت من زيمبابوي.

مباريات تصفيات كاس العالم مونديال قطر 2022 تنطلق رسمياً خلال أيام معدودة

كما ويستعرض الاتحاد الآسيوي والأوروبي والإفريقي لكرة القدم المنتخبات الـ12 التي تنافس على تحقيق حلم كاس العالم. بينما سيتم تسليط الضوء على أبرز اللاعبين وتاريخ كل منتخب مشارك وغيرها من المعلومات التي تتيح للجماهير التعرف عليها.

بينما كان منتخب قطر ضمن التأهل إلى كأس العالم بصفته يمثل الدولة المضيفة.كما يتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى النهائيات.بينما يتقابل الفريقين الحاصلين على المركز الثالث ضمن الملحق الآسيوي، من أجل تحديد الفريق الذي سيخوض الملحق العالمي.

مباريات تصفيات كأس العالم مونديال قطر 2022 تنطلق رسمياً خلال أيام معدودة والقنوات الناقلة القنوات الناقلة لمباريات مصر في تصفيات كاس العالم 2022

قنوات أون سبورت في مصر و شبكة قناة بين سبورتس القطرية تمتلك حصريا إذاعة مباراة مصر وإنجولا خارج مصر وقنوات بين سبورتس تنقل مباريات المرحلة النهائية من تصفيات كأس العالم 2022

كما ستكون جميع منتخباتنا العربية حاضرة في الدور الثاني من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022 المقام بقطر. وهي الجزائر وتونس وموريتانيا ومصر وليبيا والمغرب والسودان

متى موعد مباريات 2022 FIFA World Cup تصفيات كاس العالم 2022 آسيا؟

تتكون تصفيات كاس العالم 2022 في قارة آسيا من 4 أدوار ، لذلك هي التصفيات الأطول للمونديال على مستوى العالم.

كما يشارك في الدور الأول 12 منتخبًا. وهي المنتخبات صاحبة أقل تصنيف في القارة الأكبر في العالم.بينما وتلعب المباريات في هذا الدور بنظام خروج المغلوب من مباراتي الذهاب والإياب.

اقرأ ايضاً

زر الذهاب إلى الأعلى