مباريات دوري الخليج موعد مباراة بني ياس ضد اهلي دبي اليوم

تعرف على مواعيد مباريات دوري الخليج موعد مباراة بني ياس ضد شباب الاهلي دبي ننقل لكم أحداث الشوطين من مباراة بني ياس وشباب الأهلي دبي ويلتقي قريق بني ياس ضد فريق شباب الاهلي دبي في مباريات دوري الخليج العربي الإماراتي الموسم 2021.

أوضح مهدي علي، مدرب شباب الأهلي، أن فريقه يعاني من الغيابات قبل مواجهة مضيفه بني ياس، بعد غدا الاثنين، ضمن مباريات دوري الخليج العربي.

موعد مباراة بني ياس وشباب الأهلي دبي اليوم الاثنين 03-05-2021 دوري الخليج العربي الاماراتي

البطولة : دوري الخليج العربي الاماراتي (الأسبوع 24).
القنوات الناقلة : أبو ظبي الرياضية 1 .
الملعب : ملعب بني ياس .
المعلق : لم يحدد بعد .
نتيجة مباراة الذهاب : شباب الأهلي دبي (0-0) بني ياس.

موعد المباراة :
10:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
9:00 مساءاً بتوقيت مصر .
10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .

مباريات دوري الخليج الاماراتي موعد مباراة بني ياس ضد شباب الاهلي دبي

ومن جانبه، قال عبد الله النقبي، لاعب شباب الأهلي: “مواجهة بني ياس مهمة;ونتطلع من خلالها لتقديم أداء جيد وتحقيق نتيجة إيجابية”.

وأتم: “بني ياس فريق يستحق الاحترام، وقدم مستوى مميز في الموسم الحالي مكنه من المنافسة على اللقب، وسنبذل كل الجهد الممكن للخروج بنتيجة إيجابية”

أعرب الروماني دانييل ايسيلا، مدرب بني ياس، عن تفاؤله بتحقيق فريقه نتائج إيجابية في المباريات الثلاثة المتبقية من دوري الخليج العربي، بداية من لقاء شباب الأهلي بعد غدً، لحساب الجولة الرابعة والعشرون.

وقال في المؤتمر الصحفي التقديمي: “نعود بعد فترة توقف طويلة، ونستعد لخوض الدوري بنفس الجاهزية والمعنوية التي كنا بها قبل فترة التوقف، وسنسعى لتحقيق جميع النقاط الممكنة في المباريات القادمة، وسنرى ماذا يمكن أن يحدث في نهاية الدوري”.

وأضاف: “لدينا تفاؤل بتقديم مباراة جميلة، ونحن جاهزون لهذه المواجهة أمام شباب الأهلي، والذي يأتي بعد أن خاض عدة مباريات في بطولة دوري أبطال آسيا”.

وزاد: “قررنا إراحة اللاعبين طوال فترة التوقف، وفضلنا عدم خوض أي مباراة ودية، والاستعداد ذهنياً وبدنياً للفترة القادمة، وعدم تعريض اللاعبين لأي إصابات، وسنرى إذا ما كان هذا التوقف إيجابيا أو سلبيا على الفريق”.

مباريات دوري الخليج موعد مباراة بني ياس ضد شباب الاهلي دبي

وعن لقاء شباب الأهلي، أوضح المدرب: “نعلم إنها لن تكون مباراة سهلة، وسبق وأن لعبنا مع شباب الأهلي هذا الموسم; ونعلم بأنه يأتي من رتم مباريات عالٍ في دوري أبطال آسيا;ولكننا سنخوض المباراة على نفس المستوى الذي قدمناه في الفترة السابقة، وسنسعى لتحقيق الفوز”.

أما عن الضغوطات، فأشار: “ستكون الضغوطات على جميع فرق الصدارة سواء على بني ياس أو الجزيرة;ويجب علينا أن نناضل حتى الرمق الأخير في الدوري للمنافسة على اللقب”.

وبشأن الغيابات، فألمح ايسايلا، إلى أن هناك شكوكا حول مشاركة جواو فيكتور;بسبب الإصابة وستتحدد مشاركته من عدمها في الأيام القادمة، كما يستمر غياب خالد العطاس، بسبب الإصابة.

كما تحدث لاعب بني ياس، سهيل النوبي، موضحاً بأن فترة التوقف لم تكن في مصلحة بني ياس، وأن شباب الأهلي لم يفقد رتم المباريات;كونه أحد المشاركين في دوري أبطال آسيا.

وقال سهيل: “لدينا الدافع للمواصلة بنفس المستوى الذي قدمناه قبل فترة التوقف;وسنحاول الخروج بجميع النقاط الممكنة حتى نهاية الدوري;ومباراة شباب الأهلي صعبة وتكتيكية بشكل عالي، وعلينا التركيز طوال اللقاء للخروج بالنقاط الكاملة”.

اقرأ ايضاً

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى