متى دوام البنوك بعد عيد الفطر مواعيد مصارف في المملكه السعودية

شبكة الحلم: أخبار دوام البنوك أصبحت مدرجة في لائحة البحث ، وقد تصدرت أخبار دوام البنوك اليوم مؤشر تريند محرك البحث ومواقع التواصل الإجتماعي ، ولمعرفة متى مواعيد عودة المصارف بعد العيد 2021 ،تابعوا مقالنا التالي.

يزداد التساؤل حول متى تداوم البنوك بعد عيد الفطر وما هي مواعيد البنوك في السعودية ؟ تهتم فئات عديدة بمعرفة متى مواعيد دوام البنوك في كل من مصر والمملكة السعودية ودولة الامارات المتحدة ، وفيما يلي جواب تساؤلاتكم حول متى تنتهي إجازات المصارف في السعودية.

مواعيد عمل البنوك في السعودية اليوم والمصالح الحكومية بعد انتهاء عيد الفطر 1442

يختص البنك المركزي السعودي بشأن جميع البنوك في المملكة العربية السعودية من حيث الإدارة بشكل مواحد.

نشير إلى أن أي قرار يتخذه المركزي يسري على جميع البنوك بجميع فروعها، مثل سعر الفائدة ومواعيد العمل الإجازات مثلًا.

إجازة البنوك في عيد الفطر

حيث حدد البنك المركزي يوم الإثنين بتاريخ 10 مايو 2021 الموافق 28 رمضان 1442هـ كآخر يوم عمل في شهر رمضان قبل عيد الفطر المبارك، وكانت البنوك تعمل بمواعيد رمضان من الساعة العاشرة صباحاً حتى الرابعة عصراً.

كما أسلفنا فمواعيد العمل ثابتة السعودية مثل قبل رمضان، حيث مع عودة جميع المصارف للعمل سيبدأ الدوام كالمعتاد من الساعة التاسعة والنص صباحًا حتى الساعة الرابعة والنصف عصرًا.

أوقات دوام البنوك السعودية 2021

وتسري هذه المواعيد على جميع البنوك:

البنك الأهلي. والبنك العربي. مصرف الراجحي. بنك الأول. والبنك الفرنسي.

وكانت مصارف المملكة إجازة رسمية تبدأ من يوم الثلاثاء بتاريخ 11 مايو 2021 الموافق 1 شوال 1442هـ.

وذلك لمدة ستة أيام حتى يوم الإثنين بتاريخ 5 شوال الموافق 17 مايو ; يعود للعمل في الدوام يوم الثلاثاء كأول يوم عمل بعد العيد.

مواعيد دوام البنوك بعد عيد الفطر

وفيما يتعلق بمواعيد الدوام اليومي فهي ثابته على مواعيد قبل رمضان;ستعود للعمل يوم الثلاثاء 5 شوال 1442هـ كأول يوم عمل بعد إجازة عيد الفطر المبارك.

وإجازة عيد الفطر في جميع البنوك مدفوعة الأجر بشكل كامل لجميع الموظفين ولا تخصم من الراتب، مثل إجازة القطاع الحكومي والذي تختلف مواعيد الدوام في مؤسساته عن البنوك.

اقرأ ايضاً

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى