مجدي حلمي محامي قصة الطيار اشرف ابو اليسر ومحمد رمضان

تحدث مجدي حلمي، محامي الطيار أشرف أبو اليسر;صاحب أزمة الطائرة مع الفنان محمد رمضان، في تصريحات خاصة لموقع “سكاي نيوز عربية;عن سبب وفاة موكله، ولحظاته الأخيرة له بالدنيا.

وقال الأستاذ المحامي حلمي; إن الطيار المصري أشرف أبو اليسر تعرض لأزمة صحية دخل على إثرها غرفة العناية المركزة لمدة عشرين يوماً.

مجدي حلمي محامي يكشف سبب وفاة الطيار أشرف أبو اليسر

وأشار المحامي إلى أن الطيار الراحل دخل في حالة اكتئاب حاد قبل وفاته، بسبب أزمته مع رمضان التي وصلت إلى المحاكم.

كما كان أبو اليسر قد تعرض لأزمة قلبية تسببت في احتجازه داخل الرعاية المركزة لمدة تقارب الشهر;وذلك بعد الضغوط التي تعرض لها خلال الفترة الماضية;والتي أثرت على صحته، وفق تصريحاته لأحد المواقع المصرية أثناء وجوده في المستشفى.

تعويض 6 ملايين لورثة المرحوم أبو اليسر

كما شغل أبو اليسر، الجمهور عقب أزمته مع الفنان محمد رمضان، والتي حصل بسببها على تعويض 6 ملايين جنيه من رمضان، عن الأضرار التي لحقت به جراء “أزمة صورة الطائرة” التي تسببت في خسارته لعمله.

وفي أول رد فعل لمحمد رمضان;عقب إلزامه بدفع 6 ملايين جنيه تعويض للطيار أشرف أبو اليسر نشر “رمضان” مقطع له عبر “إنستجرام”.

كما وظهر محمد رمضان وهو يستجم في حمام السباحة ويرمي الأموال (الدولارات) يمينا ويسارًا، والذي أوضح فيما بعد أنه مقطع من أحدث أغانيه التي يستعد لطرحها.

وسيبدأ الممثل محمد رمضان بتنفيذ القرار الصادر من المحكمة، إذ سيتم تسليم قيمة الغرامة لورثته خلال الأيام المقبلة.

قصة الطيار اشرف ابو اليسر ومحمد رمضان

وكانت الأزمة قد بدأت حين ذهب مساعد الكابتن أبو اليسر إلى دورة المياه;فاتجه محمد رمضان إلى مقعده;وطلب من أبو اليسر التقاط صور تذكارية من أجل أولاده؛ لكنه فوجئ برمضان يقوم بإذاعة الفيديو؛ مما تسبب في أضرار لأبو اليسر الذي حرم من مزاولة عمله.

من هو الطيار أشرف أبو اليسر

الطيار أشرف أبواليسر كان قد تم احتجازه في الرعاية المركزة داخل أحد المستشفيات في القاهرة منذ فترة تتجاوز الشهر بعد تدهور حالته الصحية. والطيار أشرف أبو اليسر، هو صاحب أزمة الفنان محمد رمضان، والتي فصل على إثرها.

اقرأ ايضاً

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى