محمد رمضان dmc “موسى” الحلقة 22 من رمضان

مسلسل محمد رمضان قناة dmc “موسى” الحلقه 22 من رمضان على قناة dmc مسلسل موسى الحلقه 22 كاملة حل الفنان محمد رمضان مسلسل موسى الحلقه 22 كاملة كضيف خلال برنامج مساء dmc، وعن موعد عرض مسلسل محمد رمضان قال رمضان عن الأيام المتبقية للتصوير، إن شاء الله هنخلص يوم 5 رمضان لو كملنا بنفس الجهد اللي كنا عليه.

مسلسل “موسى” بطولة النجم المصري محمد رمضان مسلسل موسى الحلقه 22 الثانية والعشرون كاملة والذي برز بقوة للتنافس في ماراثون رمضان 2021 للأعمال الدرامية; ويعود النجم البرنس ليخوض سباقه; من خلال بطولة مسلسل موسى ضد عدد وفير من المسلسلات والأعمال لالدرامية الرمضانية.بالتالي تدور أحداث مسلسل “موسى” حول فترة الخمسينات والستينات; وقت الحكم البريطاني لـ مصر، حيث يحاول شخص قد فارق والده الحياة وهو صغير في مقتبل العمر; ويحاول هذا الشخص الصعود بأشقائه وتحمل مسؤوليتهم، ويعود أصل هذا الشخص لصعي مصر، ويضطر لترك موطنه والعمل في تصدير وإستيراد الأغراض من مصر إلى غزة والعكس.

محمد رمضان الحلقه 22 الثانية والعشرون مسلسل موسى

وقبل بدء عرض مسلسل موسى الحلقه 22 الثانية والعشرون ، اتهم بعض من جمهور مواقع التواصل الاجتماعي الممثل المصري محمد رمضان;الحلقه 22 الثانية والعشرون بأن أعماله الفنية تشبه بعضها البعض بنسبة كبيرة من حيث سير الأحداث الدرامية;لدرجة أن الجمهور بدأ في توقع أحداث مسلسل موسى قبل عرض أي حلقة منه.

وفي تصريحات خاصة لموقع “سكاي نيوز عربية”، يرد مؤلف “موسى”، ناصر عبد الرحمن على تلك الانتقادات;ويكشف كواليس مسلسل موسي للنجم محمد رمضان 2021.

محمد رمضان dmc “موسى” الحلقه 22 الثانية والعشرون من رمضان

موسى الحلقه 22 الثانية والعشرون يقول الكاتب المصري إنه يتعجب من الانتقادات التي توجه إلى المسلسل قبل عرضه;مؤكدًا أن الجمهور يجب أن يبنى حكمه على “موسى” بعد عرض حلقاته كاملة.

موسي الحلقه 22 الثانية والعشرون مسلسل موسى

نشير إلى أن مسلسل موسى الحلقه 22 الثانية والعشرون كاملة مسلسل موسى الحلقه 19 التاسعة عشر كاملة: مهما حكيت عن أحداثه مش هيتحرق.

محمد رمضان “موسى” على قناة dmc الحلقه 22 الثانية والعشرون كاملة ويجسد محمد رمضان شخصية شاب صعيدى يدعى موسى;خلال الأحداث، ويقاوم الاحتلال الإنجليزى، ويحتوى المسلسل على الكثير من المواقف والصراعات، يظهرها فى إطار درامى بينما تجسد سمية الخشاب دور حلاوتهم.

محمد رمضان قناة dmc “موسى” الحلقه 22 الثانية والعشرون قناة dmc

كما وقال رمضان مسلسل موسى الحلقه 22 الثانية والعشرون كاملة عن مسلسل موسى إن «المسلسل قعدنا أنا وناصر عبدالرحمن المؤلف والمخرج الواعد محمد سلامة ومكنش لسه فيه موضوع خالص وانا طرحت سؤال هل شوفنا دور الصعيد في المقاومة الشعبية، هل الاحتلال وصل للصعيد;وناصر عمل أبحاثه ولقينا إن الصعيد ليه دور قوي جدا في المقاومة وإجابة السوال تحولت لمسلسل».

كما وتدور احداث مسلسل موسى الحلقه 22 الثانية والعشرون في الخمسينات مرورا بالستينات، وأثناء احتلال البريطاني لمصر، حول رحلة صعود شخص يتوفى والده منذ صغره، ويتحمل مسئولية أشقائه.

وهو من محافظات صعيد مصر ويضطر لترك بلده والتنقل إلى القاهرة، ويعمل في تصدير واستيراد بعض الأشياء من غزة لمصر والعكس، ويعجب بنت فرنسية، وتتوالى الأحداث في إطار درامي.

“موسى” على قناة dmc الحلقه 22 الثانية والعشرون

ﺇﺧﺮاﺝ: محمد سلامة (مخرج)

ﺗﺄﻟﻴﻒ: ناصر عبدالرحمن (مؤلف)

طاقم العمل;رمضان 2021 مسلسل موسى الحلقه 22 الثانية والعشرون مسلسل موسى الحلقه 22 الثانية والعشرون رياض الخولي;منذر رياحنة أسماء جلال صبري فواز سيد رجب

مواعيد عرض مسلسل موسى الحلقه 22 الثانية والعشرون كاملة 2021 “موسى” على قناة dmc

كما ويعرض مسلسل “موسى” الحلقه 22 الثانية والعشرون للنجم رمضان على شاشة قناة dmc العامة فى تمام الساعة التاسعة مساء; أو العاشرة مساء على أن يعرض مسلسل موسى الحلقه 22 الثانية والعشرون ;بعدها بساعتين على قناة dmc دراما وفقا لما هو متبع خلال السنوات الماضية;فى أعمال رمضان على الشاشة نفسها التى يتواجد عليها للعام الرابع المقرر أن يعرض خلال الشهر المبارك.

 

اقرأ ايضاً

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى