مروان خوري سر عدم زواجه تغريدة عبر حسابه على ”تويتر“

غرد مروان خوري في تغريدة عبر حسابه على ”تويتر“، ”أودّ أن أوضح للمحبين وللصحافة الكريمة أنني لم أتزوج رسميا بعد، وأن سهرة البارحة أقامها لنا أصدقاء مقربون، وكانت على شرف خطيبتي“، مضيفا ”لكم مني كل الحب والشكر“.

نشير إلى أن خوري، الذي يبلغ من العمر 53 عاما، من أشهر عزاب الوسط الفني، إذ أعلن في تصريحات صحفية أنه قرر التخلي عن عزوبيته، والارتباط بفتاة من خارج الوسط الفني، لافتا إلى أنه لن يقيم حفل زفاف ضخما، وأنه سيقتصر على المقربين فقط.

سر عدم زواج الفنان “مروان خوري”

أول هذه الأسرار إنه وقع فى الحب ثلاث مرات الأولى كانت في فترة المراهقة وبالتحديد فى عمر الـ 18، حيث أحب فتاة ولم تشعر هذه الفتاة بحبه، أي خاض تجربة الحب من طرف واحد، ويومها تعلم أنه ليس شرطا أن من نحبهم يحبوننا، الثانية مع إمرأة أكبر منه سناً إكتسب منها الخبرة في الحياة ”، لكن وعلى حد قوله ”أصبحت رجلاً ناضجاً وحزيناً لأنني صرت أعرف نتيجة الأمور مسبقاً“، أما الثالثة فمع سيدة وصفها ”بالتاجرة“ التي تبيع الحب طالما هناك رجل يشتري، ومن هذه العلاقة اكتسب الحذر وأفتقد من بعدها الحب الحقيقي، وكانت هذه التجارب كفيلة بعدم تفكيره فى الزواج.

وعن قوله الدائم إنه من دون المرأة خاسر، رد أن هذا الأمر يتغير مع الوقت، وإذا وجد كل العناصر متوافرة في إمرأة واحدة فقد يفكر بالارتباط بها لأن ”الشاعر بداخله يحتاج أن يسرح في خياله من دون أسر“، واعترف أن الفنان فيه طغى على الإنسان، معتبراً أنه تسبب بظلم البعض بعدم الارتباط.

كما وصرح الفنان اللبناني إنه يعيش حالة الغرور فقط في مرحلة التحدي التي تسبق ظهور أي عمل فني له والتى تعطيه حماسة إلى الأمام، معترفاً بحبه لنفسه وأنانيته التي تجعله ناجحاً.بينما قال إن رأي الناس والمحبين بأعماله أهم من النقد العلمي الذي ينطوي على بعض المبالغة في بعض الأحيان، وهو اليوم يدير أعماله بنفسه إلى جانب فريق عمل يتولى بعض الأمور التقنية.

أما علاقته بالخالق سبحانه وتعالى فتحكمها فلسفة خاصة به قائمة على الإيمان المفتوح والطاقة الكبيرة التي تسير العالم، من دون التعلق بالتفاصيل الصغيرة. وصوت الضمير يحاسبه

كما وكشف النجم اللبناني أن الزواج سيكون خلال شهر أيلول/سبتمبر المقبل.

حقيقة خبر زواج الفنان مروان خوري

كما وتداول عدد كبير من صفحات محبي خوري عبر السوشيال ميديا فيديوهات سهرته مع أصدقائه وخطيبته على أنها حفل زفافهما. خاصة أن خطيبته وضعت طوقا من الورد على رأسها وأمسكت بباقة في يديها.كما  وقاما معا بتقطيع قالب كبير من الكيك مكتوب عليه ”العريس والعروس“.

وأكد الملحن والمطرب اللبناني الشهير في مقابلة ببرنامج ”لهون وبس“ في شهر ديسمبر الماضي أنه سيتزوج مدنيا؛ لأن حبيبته من غير ديانته، إذ تنتمي للطائفة الشيعية المسلمة بينما هو مسيحي، مؤكدا أنه يحترم كل الأديان، ومن الصعب على أي لبناني أن يتزوج فقط من ديانته؛ لأنهم مجتمع مفتوح وتتعايش كل الطوائف مع بعضها، بالتالي من الطبيعي أن يكون هناك ارتباط بين أصحاب الديانات المختلفة.

قال الملحن والمطرب اللبناني الشهير مروان خوري في تصريحات تلفزيونية إن ”من أهم مواصفات فتاة أحلامه أن تكون خفيفة الدم، وعاطفية.كما وتتفهم طبيعة عمله، وتحب فنه حتى يشعر أنه قادر على استكمال حياته معها. لأن الفنان له طبيعة خاصة ويحتاج من يحتويه“.

كل القصايد للفنان مروان خوري

آهٍ على قلبُ هواه محكمُ
فاض الجوى منه فظلماًً يكتم
ويحي أنا بحت لها بسره
أشكو لها قلبا بنارها مغرم
ولمحت من عينيها ناري وحرقتي
قالت على قلبي هواها محّرم
كانت حياتي فلما بانت بنأيها
صار الردى آهٍ عليّ أرحم
كل القصايد من حلا عينيكي من دفا إيديكي كتبتن وقلتن
هودي القصايد مش حكي يا روحي هو بكي القصايد هو لكي كلن
كل القصايد من حلا عينيكي من دفا إيديكي كتبتن وقلتن
.هـودي القصايد مش حكي يا روحي هو بكي القصايد هو لكي كلن
-هودي الأغاني غرامي سنين هودي دموع ونغم وحنين
..هودي ايامي معك قلبي اللي بيوجعك
أنا لو لا الهوى أنا مين
.هودي الأغاني غرام سنين هودي دموع ونغم وحنين
-هودي ايامي معك قلبي اللي بيوجعك
أنا لو لا الهوى أنا مين
كل القصايد من حلا عينيكي من دفى يديكي كتبتن وقلتن
.هودي القصايد مش حكي يا روحي هو بكي القصايد هو لكي كلن…

كما وأشار الفنان مروان خوري إلى أن الموت هو الدافع للحياة في نظره.وهو الإنتقال إلى مكان آخر نجهله، لذلك هو يخشى الرحيل من دون أن يحقق الكثير مشيراً إلى أن ”أحلامنا موجودة لتكون دافعاً لنا وليس لنحققها لذلك أوقفت الحلم وركزت على الشغل“.

اقرأ ايضاً

زر الذهاب إلى الأعلى